facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إيران: سيادتنا على "الجزر الثلاث" غير قابلة للنقاش


20-02-2013 05:02 PM

عمون - أكدت لجنة الأمن القومي والسياسية الخارجية بمجلس الشورى الإسلامي الإيراني "البرلمان"، سيادة الجمهورية الإسلامية على الجزر الثلاثة المتنازع عليها مع الإمارات العربية المتحدة.

وذكرت قناة "العالم" الإيرانية، اليوم الأربعاء، أن اللجنة أصدرت بيانا "ردا على مزاعم الإمارات حول جزر طنب الصغرى وطنب الكبرى وأبو موسى، أكدت فيه أن إيران تعتبر قضية سيادتها على هذه الجزر الثلاث أمراً غير قابل للنقاش".

وأضاف البيان أن "كافة التدابير والإجراءات المطبقة في هذه الجزر قد جرت دوما على أساس مبدأ سيادة جمهورية إيران الإسلامية على أراضيها"، وشددت اللجنة أن ما يصدر عن الإمارات في هذا الشأن "تدخل في الشؤون الإيرانية نرفضه بالكامل".

وأضاف البيان أن الجمهورية الإسلامية "تابعت دوما سياسة المودة وحسن الجوار مع كافة الدول الجوار، وبناء عليه فإن إيران ترحب بالحوار الثنائي مع حكومة الإمارات لدراسة سبل تعزيز العلاقات بين البلدين أكثر فأكثر، وإزالة سوء الفهم المحتمل كما في السابق".





  • 1 ابو فهد 20-02-2013 | 06:49 PM

    بدنا رد من الحنرال خرفان


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :