facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البحرين : الحوار أقوى شيء للوصول إلى تحقيق المطالب

18-02-2013 01:21 PM

عمون - أكدت وزيرة الدولة لشئون الإعلام والمتحدثة باسم الحكومة البحرينية سميرة إبراهيم بن رجب أن الفرصة سانحة اليوم أمام جميع الأطياف والقوى البحرينية للجلوس إلى طاولة الحوار وتجاوز الخلافات على أن تكون المصلحة العليا للوطن هي المسؤولية الأولى أمامهم جميعا.

واستنكرت رجب في لقاء مع تلفزيون البحرين بثه الليلة الماضية استهداف رجال الأمن والممتلكات بالصورة التي شهدتها مملكة البحرين خلال الأيام الماضية.

ونقلت عنها وكالة انباء البحرين(بنا) قولها :"جميع القوى والأطياف أعلنت مشاركتها في استكمال حوار التوافق الوطني الذي دعا إليه عاهل البلاد .. فلنتحدث جميعا ونرى ما الذي سنكسبه ، ونحترم بعضنا بعضا للوصول إلى أعلى سقف من المطالب".

وشكرت رجال الأمن على أدائهم واجباتهم في ظل أحداث صعبة بانضباط وضبط نفس شديدين ، ووصف أهذا بأنه دليل "يؤكد جدية الإصلاحات التي قامت بها وزارة الداخلية في تطوير سلوك رجال الأمن وكيفية التعامل مع الاحتجاجات في ظل احترام حقوق الإنسان".

وشددت على أن أهمية "الحوار أولا والحوار أخيرا" ، مشيرة إلى أنه ليس هناك شيء أقوى من الحوار للوصول الى أية حقوق ومطالب.





  • 1 يا ناس 18-02-2013 | 01:41 PM

    انا اردني مقيم بالبحرين تعالوا شوفوا المجوس الفرس الصفويين شو قاعدين يعملوا دمروا الممتلكات العامة والخاصة وبحرق اهل السنة تنفيذا لمخططات حزب الله وايران هدفهم تمزيق البحرين وضمها لايران كمحافظة ايرانية تحت شعار الاصلاح تعالوا شوفوا ما نتعرض له من الظلم والاذى دعواتكم لنا بالنصر والثبات .....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :