facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الشرق الأوسط" تبدأ عامها الدراسي بأسبوع ثقافي معماري


17-02-2013 04:55 PM

عمون - بدأت في جامعة الشرق الاوسط الاحد فعاليات الأسبوع الثقافي المعماري لطلبة كليتي الهندسة والعمارة والتصميم.

وتضمن الاسبوع الذي افتتحه رئيس الجامعة الدكتور ماهر سليم مشاريع لطلبة السنتين الأولى والثانية من قسم الهندسة المعمارية وهندسة العمارة، عرضت لأساسيات التصميم والرسم المعماري من خلال مجسمات ذات أبعاد ثلاثية توضح مفاهيم وعناصر هندسية كالكتلة والفراغ.

واكد الدكتور سليم الدور الذي تقوم به كلية الهندسة من خلال اهتمامها بالطلبة لتخريج جيل من المهندسين مؤهلين ذوي كفاءة عالية في مختلف مجالات الهندسة وقادرين على خوض سوق العمل محلياً وعالمياً بما اكتسبوه من معرفة خلال دراستهم.

وسيتضمن الاسبوع الذي يواصل فعالياته حتى يوم الأربعاء المقبل مجموعة محاضرات عن العمارة المحلية والابنية الخضراء وندوة حوارية مفتوحة مع الطلبة لمناقشة تخصص قسم الهندسة المعمارية وانظمة البناء من حيث طبيعة الدراسة وعمل الخريج في حقل العمل وحقوقه في نقابة المهندسين.





  • 1 العين الزرقاء 18-02-2013 | 01:32 AM

    يخزي العين ايش هالجامعة نشطة

  • 2 متابع 18-02-2013 | 04:19 PM

    كل التوفيق والنجاح للجامعة وخصوصا لكلية الهندسة والدكتور المبدع دوما عميد الكلية د. محمد رسول الخرابشةوكل عام وانتم بازدهار وخير.

  • 3 محمد الكردي 21-02-2013 | 11:42 PM

    أسبوع ثقافي رأئعوورشة عمل مهمة أتمنى ان يتم دعوة المهتمين في هذا المجال كمستمعين للمشاركة في مثل هذة النشاطات كأصحاب الشركات المختصة في مجال البناء والمهندسين ،وأصحاب المشاريع السكنية المميزة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :