facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عباس يمنح المخرج السوري نجدة انزور جواز سفر دبلوماسي فلسطيني


15-02-2013 02:22 PM

عمون - منح الرئيس الفلسطيني محمود عباس المخرج السوري الشهير نجدة انزور جواز سفر دبلوماسي فلسطيني وذلك تكريما لجهوده واعماله الفنية الداعمة للقضية الفلسطينية.

وقال انزور أثناء تسلمه جواز السفر من السفير الفلسطيني انور عبد الهادي في دمشق " انها لحظة تاريخية في حياتي و شرف ان اتلقى تقدير اشقائي الفلسطينين وان ادعم القضية الفلسطينية في أعمالي الفنية،ففلسطين قضية عايشناها وعشنا فيها دوما .. الشكر للجميع وخاصة الاخ الرئيس ابو مازن".

و اصدر السفير الفلسطيني و انزور بيانا مشتركا بهذه المناسبة تلقت (د.ب.أ) نسخة منه أكد فيه السفير عبد الهادي انه "تكريما للمخرج الكبير نجدة اسماعيل أنزور وللدراما السورية التي كان لها أثر كبير في نفوس الشعب الفلسطيني والتي ساهمت في تسليط الضوء على آثار العدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني في كل المجالات فقد منح سيادة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين الجنسية الفلسطينية للمخرج نجدة أنزور جواز سفر دبلوماسي فلسطيني".

ونقل البيان عن انزور قوله " فلسطين المحفورة في قلوبنا .... وفلسطين القضية التي عاشت بنا وسرت في عروقنا ودمائنا أعاهد الله أن أبقى كجميع السوريين رافعا راية فلسطين حتى تحريرها وإقامة دولتها المستقلة وعودة اللاجئين وإنني اعتز بهذه المكرمة متمنيا للشعب الفلسطيني و الرئيس محمود عباس التقدم و الخير والانتصار لقضيتنا الفلسطينية ".وكالات.





  • 1 ابو عواد 15-02-2013 | 03:12 PM

    يا عمي مش نجدة انزور بالأصل شركسي... وبطلعلوا جواز اردني؟

  • 2 ..... 15-02-2013 | 08:02 PM

    ليش ما يمنح حاله


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :