facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعليق كل الرحلات في مطارات نيويورك


09-02-2013 05:46 AM

عمون - اعلن حاكم ولاية نيويورك تعليق كافة الرحلات المغادرة من نيويورك والقادمة اليها مساء الجمعة بسبب العاصفة الثلجية.

واوضح مكتب الحاكم في بيان انه "في (مطار) جي اف كينيدي، اعلنت السلطات الجوية انها تتوقع توقف عملياتها عند الساعة 18,30 (23,30 ت غ) مساء اليوم، (...)، في لاغوارديا غالبية الرحلات توقفت عند الساعة 16,00 (21,00 ت غ)، في ستيوارت اخر الرحلات تم تسييرها عند الساعة 16,45 (21,45 ت غ) وفي نيوارك ليبرتي، اوقفت شركات الطيران خدماتها عند الساعة 16,00".

ومع اقتراب عاصفة ثلجية كبرى من الساحل الشرقي للولايات المتحدة، خلت شوارع مدينتي نيويورك وبوسطن من المواطنين يوم الجمعة حيث حث المسئولون الناس على العودة إلى ديارهم والبقاء فيها.

وتوقفت خدمات النقل الجوي والبري والسكك الحديدية تقريبا في جميع أنحاء شمال شرق الولايات المتحدة حيث تستعد المنطقة التي يقطنها 40 مليون شخص لما يقول خبراء الأرصاد الجوية أنها عاصفة ثلجية ستكون الأكبر من نوعها خلال قرن.

وبلغ سمك طبقة الثلوج المتساقطة قرابة 10 سنتيمترات بعد ظهر الجمعة ، مع توقعات بأن تشتد العاصفة لتبلغ ذروتها في حوالي الساعة (0200 بتوقيت جرينتش) وحتى ظهر السبت في فيلادلفيا ونيويورك وبوسطن.

ومن المتوقع أن تشهد بعض المدن في نيوجيرسي وكونيتيكت ونيويورك ارتفاع مستوي الثلوج إلى 30 سنتيمترا. وقد يرتفع المستوى في بوسطن إلى 100 سنتيمتر وقت تحرك العاصفة إلى المحيط الأطلسي بحلول منتصف نهار السبت، وفقا لخبراء الأرصاد الجوية.

وأطلق على العاصفة اسم "نيمو" وقد نشأت هذا العاصفة بسبب تصادم ظاهرتين مناخيتين.

وتستعد مدينتا نيويورك ونيو جيرسي اللتان تتعافيان من العاصفة ساندي التي ضربتهما في تشرين أول/أكتوبر، لجولة جديدة من الفيضانات الساحلية. وحذر عمدة نيويورك مايكل بلومبرج من أن العاصفة قد تتسبب أيضا في حدوث فيضانات ساحلية في المنطقة لكنه قال إن المسؤولين والسكان مستعدون لها.

وكالات.





  • 1 معن 09-02-2013 | 11:44 AM

    اللهم اسقنا الغيث و لا تجعلنا من القانطين

    اللهم اجعله سقيا رحمه لا تجعله سقيا عذاب

  • 2 abed amajeed 09-02-2013 | 02:03 PM

    ya rab teji 3ena


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :