facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مركز خدمات Orange للأعمال تعلن عن تأسيس شركة EGN في قطر


07-02-2013 03:55 AM

عمون - أعلنت Orange/ مركز خدمات Orange للأعمال، ذراع خدمات الأعمال التابعة لمجموعة فرانس تيليكوم، وواحدة من أبرز شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق شراكة استراتيجية في قطر من خلال تأسيس شركة "إي جي إن ذ.م.م. - EGN LLC"، والتي سيتم تداولها في قطر تحت رمز "Orange Business Services".

وقد تأسست الشركة في قطر بالشراكة مع الشيخ فهد بن غانم (آل عبد الرحمن) آل ثاني، والذي يعد المساهم الأكبر بحصة الأغلبية في هذه الشركة. وتهدف Orange Business Services من خلال الشركة الجديدة لاستثمار الفرص الهامة المتاحة في سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في قطر التي يعتبر اقتصادها واحداً أسرع الأنظمة الاقتصادية نمواً في العالم، إلى جانب تنفيذها لعدد من البرامج الاستثمارية الطموحة كاستضافتها لنهائيات كأس العالم بكرة القدم عام 2022، إضافة إلى الرؤية الوطنية الاستراتيجية لقطر، والرامية إلى تنويع قاعدتها الاقتصادية بحلول عام 2030.

وتعد "إي جي إن - EGN" أحدث الشركات المحلية التي تؤسسها Orange Business Services في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، كما أنها تعتبر أول شركة مكرسة لبرامج وعمليات تكامل الأنظمة على نطاق واسع.

وفي سياق متصل أعلنت Orange Business Services عن تعيين أنطوان فرح مديراً عاماً للشركة الجديدة؛ حيث سيتولى بالتعاون مع فريق من نخبة من الخبراء مهمة تحديد وتصميم وتطوير مشاريع متخصصة. وسيضم فريق عمل الشركة الجديدة عدداً من مدراء البرامج، وكبار المهندسين والمصممين، ومدراء المشاريع، وخبراء متخصصين، ومدراء للعمليات. هذا وسينصب تركيز الفريق على قطاعات الأعمال المتخصصة، وأبرزها: قطاع النفط، والغاز، ومشاريع القطاع الحكومي، ومشاريع تكامل أنظمة شركات الاتصالات، ومشاريع تطوير المدن الجديدة، فضلاً عن مشاريع البنية التحتية على نطاق واسع.

وفي تعليق له على الشراكة الاستراتيجية الجديدة في قطر، قال الشيخ فهد بن غانم (آل عبد الرحمن) آل ثاني: "تشكل هذه الشراكة الاستراتيجية والشركة الجديدة خطوة بالغة الأهمية، كونها ستساهم في دعم تطور ونمو البنية المعلوماتية في قطر وفقاً للمعايير العالمية، إلى جانب مساهمتها في دعم تطور الاقتصاد القطري ككل، عبر دورها كشريك على المدى الطويل يوفر تكنولوجيا حديثة وإمكانيات متطورة لتكامل الأنظمة. لقد نجحت قطر بالفعل في تطوير أنظمة رائدة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجالات عديدة، منها الحكومة الإلكترونية، والمجال الأمني."

واختتم الشيخ فهد بن غانم (آل عبد الرحمن) آل ثاني حديثه بالقول: "ستتمكن Orange Business Services عبر هذه الشراكة من وضع كحافة الخبرات والإمكانيات العالمية التي تتمتع بها مجموعة فرانس تيليكوم، هنا في قطر. ونحن واثقون بأن هذه الشراكة ستساهم بشكل فاعل وكبير في دعم تقدمنا نحو تحقيق الرؤية الاقتصادية التي تضمنتها رؤية قطر الوطنية 2030، والرامية لتطوير اقتصاد تنافسي متنوع قادر على إيجاد واستدامة مستوى معيشي مرتفع لجميع سكان الدولة".

ومن جانبه، علق فيليب كوبل، نائب الرئيس الأول لقسم الأسواق الناشئة وغير المباشرة لدى Orange Business Services: "نحن سعداء بالإعلان عن إطلاق هذه الشراكة الاستراتيجية في قطر، وهي خطوة تتزامن مع تسارع تنفيذ استراتيجية النمو لشركة Orange في منطقة الشرق الأوسط في أعقاب أدائها القوي خلال عام 2012. وتأتي هذه الشركة الجديدة كمؤشر واضح على التزامنا نحو السوق القطرية ونحو تطوير البنية المعلوماتية في قطر من خلال تقديم خدمات وحلول جديدة متطورة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودعمها لصالح القطاعين العام والخاص".

ويوفر مركز خدمات Orange للأعمال الدعم لأكثر من 500 شركة عالمية متعددة الجنسيات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، واضعاً بين يديها الخبرة الكبيرة التي يمتلكها في مجال تنفيذ المشاريع على المستويين العالمي والإقليمي، إلى جانب خبرته في مجال تكامل الأنظمة التي يخدم بها العديد من كبرى المؤسسات العريقة مثل شركة 3M، وشركة JTI، وشركة Sorin، وشركة Sagemcom. هذا ويسهم مركز خدمات Orange للأعمال في توليد عوائد قوية مستدامة، إلى جانب دعمه للاقتصاد الإقليمي وتنميته في منطقة الشرق الأوسط.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :