facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخريج دورة لفرسان الدرك


05-02-2013 04:22 PM

عمون - احتفل صباح اليوم في قيادة مجموعة الفرسان التابعة لمديرية الأمن العام بتخريج الدورة التأسيسية الأولى لفرسان الدرك.

وقال قائد مجموعة الفرسان العميد محمود الهروط أن مديرية الأمن العام تحرص دوما على عقد الدورات في شتى المجالات الأمنية والشرطية والقانونية والإدارية والرياضية الأمر الذي يسهم في تطوير مستوى العاملين في جهاز الأمن العام والأجهزة الأمنية الأخرى للقيام بواجباتهم بكل حرفية وتميز و ينعكس إيجابا على مستوى الخدمة الأمنية المقدمة للمواطنين.

وأضاف العميد الهروط أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات المشتركة بين مديرية الأمن العام والمديرية العامة لقوات الدرك والتي تعود بالنفع والفائدة على منتسبي الجهازين الأمنيين.

واشتمل حفل التخريج على مجموعة من العروض قدمها الخريجون عكست المستوى المتميز الذي وصلوا إليه من خلال المشاركة في هذه الدورة.

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره العميد الدكتور سالم عليمات مدير إدارة التدريب وعدد من ضباط الأمن وقوات الدرك تم توزيع الشهادات والجوائز على مستحقيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :