facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هادي: الصراعات حالت دون بناء دولة القانون باليمن

04-02-2013 11:52 PM

عمون - قال الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، إن الصراعات التي شهدتها بلاده خلال السنوات الماضية، حالت دون العمل من أجل مصلحة الجماهير وبناء دولة النظام والقانون.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس اليمني، اليوم الإثنين، مع بتينا موشايت رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن، ومعها الخبير الأمني جونثان أحد المبعوثين عن الاتحاد الأوروبي للمساهمة في إعادة هيكلة وزارة الداخلية اليمنية بصورة حديثة، ومواكبة لمقتضيات القرن الواحد والعشرين.

وخلال اللقاء استمع هادي إلى تقريرٍ حول الجهود التي بذلت في إعادة هيكلة وزارة الداخلية، ونوه إلى أن تحديث الداخلية والأداء المتطور للشرطة يصب بصورة عملية في تطوير المجتمع، وقال "نحن بحاجة إلى خطوات أكثر وزخم كبير ونريد الحفاظ على هذا الزخم ونريد ترجمة الرؤى على أرض الواقع".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :