facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إل جي إلكترونيكس تطرح أحدث إصدار من سلسلة هواتف (L-Series) الذكية Optimus L9 في المشرق


02-02-2013 01:47 PM

عمون - أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس، الرائدة في قطاع التقنية الرقمية والهواتف المتنقلة والأجهزة المنزلية على مستوى العالم، رسمياً عن طرح هاتفها الذكي الجديد من الفئة المتوسطة "Optimus L9" في أسواق المشرق العربي.ويأتي الجهاز بشاشة IPS عملاقة عرض قياسها 4.7 بوصة وبكاميرا خلفية بجودة 8 ميجابيكسل، وبسعر تفضيلي يناسب كافة الفئات والشرائح، مثريةً به سلسلتها من هواتف "Optimus L Series"، وملبيةً رغبات عشاق هواتفها في كل من الأردن، ولبنان، والعراق، وسوريا، وفلسطين.

ويمزج هاتف إل جي "Optimus L9" بين فعالية أدائه المتفوق وروعة تصميمه العصري، والتي يستمدها من مواصفاته التقنية العالية، ومن العناصر الجمالية الخمسة التي ترتكز عليها إل جي في تصميم هواتف " Optimus L Series" متمثلة في الشكل العصري المستطيل الذي يوفر المزيد من الراحة عند الإمساك بالجهاز، والمظهر النحيف، إلى جانب الترتيب السلس للمفاتيح، وانسجام التباين في التصميم باستخدام الأجزاء المعدنية بدرجات لونية مختلفة، بالإضافة إلى الشكل الجذاب اللافت للأنظار بنحافته.

ومنذ اللحظة الأولى، سيكون بإمكان المستخدم إدراك مدى الأناقة التي يتمتع بها هاتف "Optimus L9"، الحائز على جائزة المنتدى العالمي لتصميم المنتجات الالكترونية "iF Design" عن التميز في التصميم، وذلك نظراً لأبعاده المضغوطة التي تبلغ 9.1 ملم x 68.2 ملم x 9.1 ملم، والتي تجعل منه هاتفاً أنيقاً. ولإضفاء المزيد من لمسات الأناقة على هاتف "Optimus L9"، فقد قامت إل جي إلكترونيكس بتصميم هاتفها الذي يعتبر الأحدث والأقوى في سلسلة "Optimus L Series"، بلونين هما الأبيض والأسود.

ومن الناحية التقنية، يقدم هاتف "Optimus L9" الذي يعمل بنظام أندرويد ICS، معالجاً ثنائي النواة بتردد 1 غيغاهرتز، وذاكرة عشوائية بسعة 1 جيجابايت، إلى جانب ذاكرة تخزين سعتها 4 جيجابايت، ودعم ذاكرة خارجية بسعة 32 جيجابايت، وبطارية بجهد 2150 ميلي أمبير في الساعة.

هذا وسيتمتع عشاق الهواتف المتنقلة الذكية، ومحبو الوسائط المتعددة لدى اقتنائهم لهاتف "Optimus L9" بكاميرا خلفية بجودة 8 ميجابيكسل، وأخرى أمامية من نوع "VGA" للمكالمات المرئية، كل ذلك على شاشة IPS عالية الوضوح يبلغ قياسها 4.7 بوصة، وذلك لتمكين المستخدم من التقاط صور تذكارية في غاية الروعة، فضلاً عن التقاط مقاطع الفيديو القصيرة ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء بمنتهى السهولة والسرعة.

وإضافة إلى المواصفات الاعتادية، يقدم هاتف "Optimus L9" عدداً من الميزات البرمجية مثل تطبيق QTranslator الذي يمكن المستخدم من ترجمة النصوص عبر تصويرها إلى حوالي 44 لغة فوراً وبدقة، إضافة إلى تطبيق QuickMemo الذي يسمح بتصوير المحتوى المرغوب، مانحاً المستخدمين الفرصة لالتقاط أي نوع من أنواع المحتوى، وتدوين ملاحظاتهم حوله، إلى جانب تمكينهم من مشاركته مع الآخرين عبر الرسائل النصية القصيرة، أو برامج المحادثات الفورية، أو البريد الإلكتروني.

هذا ويضع هاتف "Optimus L9" بين يدي مستخدمه لوحة مفاتيح سهلة الاستخدام لكتابة الرسائل والملاحظات بإصبعين عند إمساك الجهاز بالوضعية الأفقية، مدعمة بتصميم يمكنها من ملائمة احتياجات المستخدم وطريقة استخدامه. كذلك، سيكون بإمكان المستخدمين في أسواق المشرق العربي التمتع بهذا الهاتف الجديد الذي يأتيهم معززاً بخاصيةDLNA و Wifi Direct والتي تسمح بمشاركة الوسائط المتعددة والملفات على مختلف وسائط العرض.

وبهذه المناسبة، قال يونغ مو كيم، مدير عام وحدة الهواتف المتنقلة في شركة إل جي إلكترونيكس المشرق العربي: "تحرص إل جي على تقديم هواتف ذكية ومتفوقة بتصميمات عصرية وجذابة وضمن أحجام ملائمة ومريحة عند الاستخدام، دون المساومة على المزايا التقنية العالية والأداء الكفؤ، ذلك من أجل تلبية تطلعات عشاق هواتفنا ومنحهم باقة من المزايا المتطورة التي تثري تجربتهم. سنواصل العمل على ابتكار المزيد من المنتجات التي ستضمن لنا المحافظة على مكانتنا المتقدمة في مجال الهواتف المتنقلة".

ويذكر بأن هواتف إل جي إلكترونيكس الذكية "Optimus L Series"، قد استطاعت تحقيق انتشار واسع مسجلةً مبيعات بلغت 10 مليون هاتف حول العالم، ومؤكدة بذلك تفوقها في سوق الهواتف الذكية عالمياً لعام 2012. وتضم سلسلة "Optimus L" هواتف: L3، وL5، وL7، بالإضافة إلى L9 التي تم طرحها في أكثر من 50 دولة حول العالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :