facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العراق: "لك يوم يا ظالم" شعار المظاهرات الجمعة


31-01-2013 03:56 PM

عمون - اختارت اللجان الشعبية المشرفة على التظاهرات في محافظات صلاح الدين والأنبار ونينوى وكركوك وديالى وبغداد شعارا جديدا لتظاهرات يوم الجمعة.

وقالت اللجان في بيان لها الخميس، إن المتظاهرين سيرفعون شعار "لك يوم يا ظالم" لمظاهرات يوم غد للمطالبة برفع الظلم على شريحة كبيرة من المجتمع..مضيفة أن شعارات التظاهرات ستركز على ضرورة محاسبة المقصرين بحقوق الشعب العراقي.

وأوضحت أن التظاهرات سترفع أيضا شعار "كفى ظلما" في إشارة لمحاسبة من أساء للشعب العراقي وسرق حقوقه.

وذكرت أن المتظاهرين سيحمّلون رئيس الوزراء نوري المالكي مسؤولية عدم محاسبة المفسدين وعدم تلبية مطالب المتظاهرين.

ومن جهة أخرى، قالت عالية نصيف النائبة عن "الكتلة العراقية الحرة" إن السياسيين في البلد اثبتوا فشلهم مرة أخرى، وهذه المرة بعدم تنفيذهم لمطالب المتظاهرين المشروعة.

وقالت نصيف في تصريحات "إن فشلهم هذا لم يقتصر على عدم تنفيذ المطالب المشروعة وإنما تعدى ذلك إلى ركوبهم موجة البعض الذين يريدون تمزيق وحدة البلاد بالمواقف والتصريحات غير المسؤولة".

وأضافت "أن هناك من يحاول ربط العراق بأجندات إقليمية وبمشروع ما يسمى بالشرق الأوسط الكبير من اجل تحقيق مكاسب بعلاقاته الإقليمية على حساب البلاد ووحدتها الوطنية". وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :