facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصرع 50 مسلحا من "القاعدة" في اليمن


30-01-2013 03:48 PM

عمون - لقي نحو خمسين مسلحا من عناصر تنظيم القاعدة، مصرعهم وأصيب عدد آخر في مواجهات مع الجيش اليمني بمديرية ولد الربيع، بمحافظة البيضاء وسط البلاد.

وذكر مصدر أمني مسئول بالمحافظة، أن الجيش قصف بمختلف أنواع الأسلحة معاقل القاعدة في جبل الثعالب والمناسح وقيفة، وتمكن من إفشال عدد من العمليات الانتحارية والهجومية التي كان مقاتلو تنظيم القاعدة، ينوون القيام بها مساء أمس.

وقال إن الطيران الحربي قصف مركزا صحيا كان يستخدمه مسلحو التنظيم لتصنيع المتفجرات والعبوات الناسفة وسقط العشرات منهم بين قتيل وجريح.

وأكد أن الطيران الحربي دمر سيارتين مفخختين كانت معدتين لتنفيذ عمليات انتحارية ضد مقاتلي الجيش.

وقال "إن المئات من مسلحي التنظيم فروا خلال المواجهات باتجاه محافظة ذمار، المجاورة وأن الطيران الحربي يقوم بملاحقتهم من جانبها".

وقد أعلنت وزارة الدفاع اليمنية أن الوحدات العسكرية المشاركة في مهمة ملاحقة عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي، بمحافظة البيضاء، تنفذ المهمة المسندة إليها على أكمل وجه وتسيطر على الوضع سيطرة كاملة بعد توجيه ضربات قاضية إلى التجمعات الإرهابية.

وأوضحت في بيان لها اليوم" أن قادة ومقاتلي الوحدات المشاركة في المهمة قد أوقعوا خسائر كبيرة في صفوف الإرهابيين حيث سقط العشرات منهم بين قتيل وجريح".

يشار إلى أن قوات من الجيش اليمني تخوض منذ أمس الأول معارك ضارية مع مسلحين من تنظيم القاعدة يشتبه باحتجازهم لثلاثة أجانب منذ شهر ديسمبر الماضي في مدينة رداع بمحافظة البيضاء.





  • 1 الزريقــــــــــــــــات 30-01-2013 | 03:59 PM

    الله ينصر الجيش العربي اليمني على االارهابين التكفريين

  • 2 الدين أفيون ومش ممنوع 30-01-2013 | 11:21 PM

    مبروك عليهم الحوريات والولدان المخلدون


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :