facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إنذار وفرض غرامة مالية على كلية الخوارزمي


28-01-2013 04:23 AM

عمون - عقد مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي اجتماعا أقر برئاسة الأستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس المجلس مجموعة من القرارات تضمنت ما يلي:

1 – إقرار تعليمات مركز الاختبارات الوطني، وأهداف وإغراض امتحان الكفاءة الجامعية .

2- توجيه إنذار وفرض غرامة مالية وإلغاء قرار رفع الطاقة الاستيعابية العامة لكلية الخوارزمي، وإيقاف قبول طلبة جدد في البرنامج الهندسي (بمسار تكنولوجيا الهندسة الالكترونية، ومسار تكنولوجيا التصنيع والإنتاج والهندسة الميكانيكية، ومسار تكنولوجيا الهندسة المعمارية والمدنية والبيئة) فيها.

3- التأكيد على قرار إيقاف قبول طلبة جدد في برنامجي (المهن الطبية المساعدة، الفنون التطبيقية) في كلية الأميرة ثروت وذلك لعدم توفير الكلية لعضو هيئة تدريس متفرغ من حملة درجة الدكتوراة في كل برنامج من البرامج المذكورة أعلاه.

4- تشكيل مجلس أمناء كلية الشريف ناصر بن جميل للقيادة والسيطرة والاتصالات.

5- الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (التغذية السريرية والحميات/برنامج البكالوريوس ) في جامعة البترا.

6- تخفيض الطاقة الاستيعابية العامة، وتأجيل البت في الاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة الإنجليزية وآدابها /برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان الأهلية.

7- استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الوقاية والمكافحة المتكاملة/برنامج البكالوريوس) في جامعة مؤتة.

8- تثبيت الطاقة الاستيعابية للتخصصات الآتية (دراسات في التنمية، الهندسة الميكانيكية، الحقوق، نظم المعلومات الإدارية، هندسة الميكاترونكس، أنظمة المعلومات الحاسوبية، هندسة البرمجيات/برنامج البكالوريوس) وتخفيض الطاقة الاستيعابية لتخصص (هندسة الميكاترونكس/برنامج الماجستير) في جامعة فيلادلفيا.

9- تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (اللغة العربية وآدابها/ برنامج البكالوريوس)، وتأجيل البت في الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (معلم صف/برنامج البكالوريوس) في جامعة الإسراء.

10- تأجيل البت في الاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص (التمريض/برنامج البكالوريوس ) في جامعة جرش.

11- تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (تقنيات المعلومات والحوسبة/برنامج البكالوريوس) في الجامعة العربية المفتوحة/ فرع الأردن.

12- تشكيل لجنة لدراسة طلب تحديد الطاقة الاستيعابية العامة لجامعة العلوم الإسلامية العالمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :