facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




29 شركة إلى جائزة أفضل شركة عاملة بقطاع النقل البري


28-01-2013 04:21 AM

عمون - تقدمت 29 شركة عاملة في مجال النقل البري بطلبات للاشتراك بجائزة افضل شركة أداء عاملة في القطاع بأنماطه المختلفة وفق مدير عام هيئة تنظيم النقل البري المهندس جميل علي مجاهد.

وقال مجاهد في تصريح صحفي الاحد ان الجائزة تهدف الى خلق جو من المنافسة الشريفة بين الشركات العاملة في القطاع لتحفيز الأداء المتميز وترسيخ ثقافة الجودة والابتكار وتشجيع الاستثمار.

وحددت الهيئة تاريخ 31 آذار من العام الحالي اخر موعد للشركات المتقدمة للجائزة لتقديم تقاريرها النهائية.
وتقدمت خمس شركات للاشتراك بالجائزة في مجال نقل الركاب وسبع شركات لنقل البضائع، واربع شركات في مجال تأجير الحافلات، وثمانية مكاتب للتأجير، وثلاث شركات للنقل السياحي، ومكتب تكسي.

ويشترط للتقدم للجائزة ان تكون الشركة المتقدمة لها مرخصة لدى هيئة تنظيم النقل البري، ومضى على ترخيصها لأول مرة سنتين أو أكثر.

وفي حال فوز الشركة بالجائزة ، فإنها تستطيع استخدامها لمدة سنتين متتاليتين بوضعها في مكاتب الادارة او استخدامها في المطبوعات الترويجية أو بشكل لوحات حائطية في مكاتبها.

وحول عناصر ومعايير التقييم، قال مجاهد أنها تشمل تجديد التراخيص السنوية للشركة، واستخدام تكنولوجيا المعلومات في ادارة العمل، والتزام الشركة بالخطة التشغيلية وتقديم اقتراحات وافكار لتطوير اداء الهيئة، وتدريب الموظفين والسائقين العاملين في الشركة من خلال عمل دورات وبرامج تدريبية. كما تشمل عناصر التقييم ايضا ، تحديث اسطول الشركة وحصولها على كتب الشكر وشهادات التقدير والجوائز سواء من الهيئة أو من خارجها، بالإضافة الى توفير مركز للصيانة ومشاركة المجتمع في الأنشطة المختلفة.

واصدرت الهيئة بروشورات وكتيبات تتضمن التعريف بالجائزة، وأهدافها وفوائدها، ومجالاتها واستخدامها، وآلية العمل بها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :