facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




3 شركات تطلب الحصول على رخص ترددات اتصالات بالحزم العريضة


27-01-2013 04:26 AM

عمون - أعلنت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات عن استقبالها ثلاثة طلبات اهتمام من شركات محلية تتعلق بتصريح الهيئة الصادر أوائل الشهر الماضي حول منح رخص ترددات في مجالات الاتصالات المتنقلة واللاسلكية الثابتة بالحزم العريضة وذلك مع نهاية المهلة الممنوحة لكافة المهتمين بتقديم طلبات الاهتمام والتي انتهت يوم الخميس 17 كانون الثاني الحالي.

وحسب بيان صحفي عن الهيئة اليوم السبت فقد تم فتح المجال لتقديم طلبات لبيان الاهتمام بالترددات في النطاقات الترددية ( 8ر1 و 1ر2 و 3ر2 و6ر2 ج . ه) باتباع أسلوب طرح العطاءات العامة من خلال عملية تنافسية مفتوحة بهدف منح رخص استخدام الطيف الترددي الراديوي في هذه النطاقات الترددية والتي تتيح تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة وخدمات الاتصالات اللاسلكية الثابتة بالحزم العريضة في المملكة.

واضاف البيان "انه تمت إتاحة الحزم الترددية في النطاقات مدار البحث لجميع المهتمين سواء من المرخص لهم الحاليين أو من الراغبين بالحصول على رخصة جديدة لغايات تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة والثابتة، حيث تم فتح المجال لدخول مشغل جديد واحد لغايات تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة ومشغل واحد آخر لغايات تقديم خدمات الاتصالات اللاسلكية الثابتة بالحزم العريضة".

وحسب البيان أبدت الشركات الثلاث اهتمامها بعدد من النطاقات الترددية سواء في مجال تقديم الخدمات المتنقلة أو الثابتة، وتطبيقاً لما ورد في بنود التصريح فإن الهيئة ستقوم بتحديد كافة التفاصيل المتعلقة بالأحكام والشروط المتعلقة بالعطاء الخاص بالعملية التنافسية في مجال تخصيص الترددات في تلك النطاقات الترددية، والاعلان عنها قبل نهاية شهر آذار القادم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :