facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شركة ’آر آند إم‘ توفر كابلات البنية التحتية لفندق "ميلينيوم عمان" في الأردن


21-01-2013 04:32 PM

عمون - أنجزت شركة آر آند إم R&M مؤخرًا مشروعًا ناجحًا جديدًا في المنطقة استخدمت فيه كابلات CAT6A UTP ISO (10G) مع حل متكامل بتردد 650 ميجاهيرتز في إنشاء البنية التحتية لفندق "ميلينيوم عمان" بالأردن وذلك لأول مرة في الشرق الأوسط وأفريقيا. يتألف هذا الحل الشامل من تقنية التوصيل CAT6A UTP ISO ذات الأداء الفائق والأمان الكبير بجانب الحل الرأي من منتجات الأليف الضوئية OM3 Fiber Optic وذلك من أجل منح العملاء أعلى مستوى من الأداء والجودة السويسرية.

فندق ميلينيوم عمان هو أحدث الفنادق من فئة 5 نجوم التي توفر مستويات فخمة من الرفاهية للمسافرين من رجال الأعمال. ويقع الفندق الحديث الذي يتميز بالإبهار الشديد في قلب منطقة الشميساني التجارية التي تبعد بضع خطوات سيرًا عن مراكز التسوق والبنوك والمطاعم الفاخرة ومنشآت الترفيه في عمان. يضم الفندق 20 طابقـًا تضم 178 غرفة مع إطلالة مبهرة على المدينة مع منشآت فائقة الحداثة.

بدأ مشروع آر آند إم عندما صمَّم المهندس منير أبوزيد، استشاري تكنولوجيا المعلومات، والمدير التنفيذي لشركة ميديا للمهندسين الاستشاريين في عمان بنية معلوماتية تحتية شاملة تعتمد على منتجات الشركة التي تتمتع بأعلى معايير الجودة والأداء بما يلائم تصميم الفندق المعاصر، وقد تم اختيار كابلات CAT6A UTP ISO لتلبية كل هذه الشروط والمتطلبات.

يقول المهندس أبوزيد: "من واقع خبرتي الطويلة في الصناعة والتعامل مع العديد من حلول الكابلات، أستطيع أن أقول إن أداء البنية التحتية CAT6A UTP (10G) مع كابلات 650 ميجاهيرتز كان رائعًا ويتوافق مع أعلى مواصفات السعات الكبيرة والسرعات العالية. إننا نثق بالكامل بأن منتجات آر آند إم لا تلبي فقط التوقعات في فندق "ميلينيوم" بل تتجاوزها أيضًا".

خدمات التركيب من أحد العوامل الرئيسية الأخرى لنجاح تنفيذ مشروعات الكابلات. وقد تولت شركة إيه تي إس في الأردن (اختصار Applied Technical Systems) عملية التركيب في الأردن مع مشاركة مباشرة وإشراف فرع آر آند إم الشام في عمان. واستغرق المشروع شهرين وشارك فيه 8 مهندسين معتمدين من شركة آر آند إم في مجال التركيب والتشغيل. ولأنه أول مشروع لكابلات R&M CAT6A ISO في المنطقة، تم إجراء دورات التدريب لمهندسي التركيب المعتمدين في موقع الفندق من قبل الفريق التقني في آر آند إم الشام لضمان حصول مهندسي التركيب على كل المهارات التقنية الضرورية المطلوبة لإكمال التركيب بنجاح.

يقول السيد إبراهيم زنانيري، مدير تقنية المعلومات في فندق "ميلينيوم عمان": "فندق عالمي فخم مثل ميلينيوم عمان يستهدف العملاء من الصفوة في المنطقة يتطلب بنية تحتية من الكابلات تسهل خدمات جمع وتحليل المعلومات لجميع مرافق ومنشآت العميل، كما يضمن أعلى مستوى من استقرار الشبكة وإتاحتها. وفي الوقت نفسه، يجب أن يتمتع بتصميم معاصر يتماشى مع التصميم الحديث للفندق. وقد حققت منتجات آر آند إم كل هذه المربعات وبدعم وتمثيل محلي من الشريك التقني المخضرم ATS، حيث استطاعت الشركة ليس فقط تلبية التوقعات بل تخطيها كذلك".

تلبي المرونة التي تتمتع بها منتجات آر آند إم بسهولة المعايير الإيطالية لأغطية اللوحات التي قام بتصميمها مُصمِّم الفندق.، حيث يوفر رف آر آند إم الشامل الذي يحتوي على 144 منفذ ألياف ضوئية في وحدة 3U الكثير من المساحة والوقت والمال مع دمج وحدة الألياف الضوئية لقالب آر آند إم الذي يمكن تثبيته بسهولة في لوحة الأرضية وفي لوحة الربط الشاملة الرئيسية.

تم اختبار حل آر آند إم من خلال Fluke DTX-1800 وحصل على أداء ممتاز في تردد 650 ميجاهيرتز (على اختبار Fluke) للقناة بالكامل ولكل نقاط التركيب.

وفي النهاية يقول السيد محمد سويدان، المدير الإقليمي لشركة آر آند إم الشام والكويت: "إننا نفخر بقدرتنا على تحقيق النجاح في هذا المشروع البارز بفضل الجودة والسرعة والمرونة والكفاءة التي تتمتع بها منتجات وحلول آر آند إم. إن روح الفريق والتعاون الوثيق مع شريكتنا "إيه تي إس" كان لهما دور بارز في توصيل المشروع وفقا لرغبات ورضا العملاء. ونتطلع إلى العديد من المشروعات الناجحة في المنطقة في المستقبل".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :