facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




9 قتلى وجرحى باشتباكات عنيفة بشبرا المصرية


20-01-2013 01:56 PM

عمون - 9 قتلى وجرحى هي حصيلة الاشتباكات العنيفة التي وقعت بمدينة شبرا الخيمة في مصر، فجر اليوم الأحد، على خلفية مصرع شاب بطلق ناري عن طريق الخطأ، في مطاردة الشرطة لأحد المسجلين خطر بالمدينة.

وأكد الدكتور زكريا عبد ربه، وكيل وزارة الصحة بمحافظة القليوبية، على رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات شبرا الخيمة تحسبًا لوقوع مزيد من الإصابات.

وقال عبدربه إن مستشفيات شبرا الخيمة استقبلت حتى الآن 3 جثث، و6 مصابين، في أحداث الفوضى ومحاولة اقتحام قسم ثان شبرا الخيمة، بخلاف الحالات التي يتم نقلها مباشرة لمستشفيات القاهرة، مشيرًا إلى وجود جثتين بمشرحة مستشفى ناصر العام ، وجثة بمستشفى معهد ناصر، حيث نقل صاحبها في حالة خطرة وتوفي عقب وصوله المستشفى.

فيما كثفت قوات الأمن من تواجدها وتعزيزها بعدد من المصفحات في محيط القسم، وقامت بتطويق المبني بعدد من المدرعات، منعاً لمحاولات الاقتحام المتكررة من جانب الأهالي. (صحف)





  • 1 شعب .. 21-01-2013 | 11:55 PM

    بستاهلوا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :