facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وصول قوات فرنسية إلى مالي من ساحل العاج وتشاد

13-01-2013 03:04 PM

عمون - وصلت قوات فرنسية من ساحل العاج وتشاد إلى باماكو، الأحد، في إطار التعزيزات التي أمرت باريس بإرسالها إلى مالي حيث تشن منذ الجمعة عملية عسكرية لمؤازرة القوات الحكومية ضد الإسلاميين الذين يسيطرون على شمال هذا البلد.

وقال مسؤول في الجيش المالي "لقد استقبلنا جنودا فرنسيين أتوا من ساحل العاج وتشاد"، مشيرا إلى انه ينتظر وصول جنود فرنسيين آخرين من دون أن يحدد موعد وصولهم.

ورفض المسؤول تحديد حجم التعزيزات الفرنسية التي وصلت، كما رفض توضيح طبيعة المهام التي ستتولاها أو الأماكن التي ستنتشر فيها.

ومساء السبت بث التلفزيون المالي الرسمي، مشاهد لوصول هؤلاء الجنود وقد كان في انتظارهم في مطار باماكو العسكري عدد من القيادات العسكرية المالية.

وأوضح التلفزيون أن هؤلاء الجنود الفرنسيين سينضم إليهم آخرون يأتون مباشرة من فرنسا بحلول الإثنين.

وبدأت فرنسا الجمعة عملية عسكرية في مالي لمؤازرة الجيش المالي في محاولته وقف زحف الإسلاميين جنوبا واستعادة المناطق التي يسيطرون عليها منذ تسعة أشهر في شمال البلاد. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :