facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




بنك التنمية يعوض البلديات عن خسائرها بالظروف الجوية


12-01-2013 04:18 PM

عمون - قرر بنك تنمية المدن والقرى تعويض البلديات التي تضررت خلال الظروف الجوية الاخيرة ،على ما افاد مدير عام البنك المهندس هيثم النحلة.

واوضح النحلة في تصريح صحفي لـ(بترا) السبت ان التعويض سيصرف وفقا لدراسات يعدها البنك بالتعاون مع وزارة الشؤون البلدية والبلديات نفسها، مبيناً أن التعويض سيشمل كل ما تكلفته البلديات من استئجار اليات وبدل محروقات ومكافآت للعاملين الذي ناوبوا خلال الظروف الجوية وعملوا على تقديم الخدمة للمواطنين،ودفع مبالغ مالية طارئة لتمكين بعض البلديات من التخلص من العيوب المؤثرة بأسرع وقت ولا سيما في الشوارع وعبارات المياه.

وقال ان المساعدات ستكون اضافية للبلديات وخارج حسبة موازناتها الاعتيادية،مشيرا الى انها جاءت تقديرا لجهود البلديات التي عملت بجد خلال الظروف الجوية وتمكينها من الاستمرار باداء خدماتها نظرا للطروف المالية السيئة التي تمر بها غالبية البلديات.

واشاد النحلة بالخدمات التي قدمتها غالبية البلديات في المملكة رغم الظروف المالية التي تمر بها.

ووفقا لغرفة الطوارىء التابعة لوزارة البلديات فقد شاركت اكثر من 150 الية(منها نحو 50 الية مستأجرة) في فتح الطرقات، بمشاركة نحو 1500 موظف من موظفي البلديات ومجالس الخدمات المشتركة ومديريات الهندسة في المحافظات عملوا على شكل فرق طوارىء على مدار الساعة منذ بدء المنخفض الجوي الاخير. بترا





  • 1 كركي حر 12-01-2013 | 11:54 PM

    عنايش تعوضوهن رئيس البلديه بقول ما فيهن ديزل الاليات كل الشكر للقوات المسلحهع ويجب محاسبة رؤساء البلديات

  • 2 طراونه 13-01-2013 | 12:41 AM

    جميع الاجهزه الرسميه في الكرك كانت مقصره كل الشكر للجيش


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :