facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




ثلوج على طائرات يؤخر إقلاعها لفترة بسيطة


10-01-2013 04:35 PM

عمون - أكد المساعد التنفيذي لمدير عام شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية لشؤون الإعلام والاتصال باسل الكيلاني أن حركة الملاحة الجوية والطيران في مطار الملكة علياء الدولي طبيعية.

ولفت الكيلاني في حديث لـ عمون ظهر الخميس إلى أن البرنامج المسائي للرحلات كما هو ولم يحصل عليه أي تغيير أو الغاء رحل ، لافتاً إلى أن حركة الاقلاع والهبوط اعتيادية وضمن مواعيدها المقررة.

وبين المسؤول في الملكية إلى أن تأخيراً بسيطاً طال بعض الرحلات صباح الخميس بسبب قيام فرق بتنظيف وازالة الثلج عن بعض الطائرات بعد أن شهد المطار تساقطاً خفيفاً للثلوج لم يتراكم ن وقال أن الركاب والمسافرين كانوا على متن الطائرة ولم يتأخروا عن موعدهم.

و دعا الكيلاني المسافرين الى تبكير قدومهم الى مبنى المطار تحسبا لأي تأخير قد يحصل بسبب الاحوال الجوية ولتسهيل اجراءات المغادرة دون أي عوائق أو إبطاء , مطالبا من المسافرين الى التواصل مع أرقام الملكية للحصول على أي معلومات / 065100000.





  • 1 المهندس نايف خوري 10-01-2013 | 05:38 PM

    الرقم المذكور أعلاه لا يمكن الاتصال به في كثير من المرات ، وبعد المحاولات العديدة للاتصال كانت الاجابة من الرد الالي الاعتيادي للملكية الاردنية ، لا شيء يدل على أن الرقم للطوارىء ولا أحد يرد للاجابة على الاستفسارات . أرجو أن تكون الاجابة من طرف اشخاص على الجانب الاخر وليس رد آلي ليتمكنوا من سماع استفسارتنا والرد عليها

  • 2 محمد 10-01-2013 | 10:03 PM

    هذا التصريح غير دقيق فقد تم تأجيل الرحلة المقررة من مطار طرابلس ال عمان مساء هذا اليوم. نرجوا من السيد كيلاني التدقيق من العلومة قبل التصريح الاعلامي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :