facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعطل خدمات الأفران والوقود في المزار الجنوبي بسبب انقطاع الكهرباء

10-01-2013 03:24 PM

عمون - شكا مواطنون في لواء المزار الجنوبي من استمرار انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق اللواء منذ مساء الاربعاء وحتى اليوم الخميس.

وقالوا ان انقطاع الكهرباء تسبب في تعطل عمل الافران ومحطات الوقود وبالتالي انقطاع مادتي الخبز والوقود، متسائلين عن الاستعدادات المتخذه مسبقا لتلافي نتائج انقطاعات الكهرباء.

وقال متصرف اللواء عبدالله المعايطة ان انقطاع التيار الكهربائي وفق شركة الكهرباء يعود الى تعرض محولات الكهرباء الرئيسية الى عطل، مبينا ان العمل جار على اصلاحه.

واضاف ان آليات الاشغال العامة والدفاع المدني والبلديات والقوات المسلحة تعمل حاليا على فتح الطرق الرئيسية في اللواء لإدامة وصول الخدمات الى المواطنين. بترا





  • 1 ابناء المزار الجنوبي 10-01-2013 | 05:52 PM

    ما شفنا اشي لا زال الوضع كما هو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 2 يا عطوفة المتصرف لماذا لا تتصرف 10-01-2013 | 07:29 PM

    من المعني با نقطاع التيار الكهربائي ليومين متتالين في ظل وجود امتحانات التوجيهي اين دورك يا عطوفة المتصرف واين الاعلام الذي تصرفوة لنا قبل المنخفض حول جاهزية دوائر الدولة للعمل في ظروف الطوارى حيث تعطل كل شى انتم مسئولين عنة من اللحظة الاولى وبدكم ما نطلع حراك اتوقع معظم الطلبة سيشاركون فية الاسبوع القادم لاهمالكم الواضح لوضعهم حرام عليكو اتقوا اللة فينا ذبحتونا في الجاهزية الكذابة والاعلام الكاذب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :