facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




ارتفاع في شراء المحروقات


07-01-2013 04:31 PM

عمون - الاء عليان - قال نقيب اصحاب محطات المحروقات فهد الفايز ان عملية شراء المحروقات شهدت اليوم الاثنين ارتفاعاً ملحوظاً بسبب الظروف الجوية التي تمر بها المملكة.

وبين الفايز لـ"عمون" ان عملية الشراء من مصفاة البترول وصل إلى 9500 طن موزعة حيث يشكل بيع السولار 55% والكاز 14 - 17% بينما مادة البنزين 30%.

كما أشار الفايز إلى ان شراء اسطوانات الغاز شهد ارتفاعاً، مقارنة بالأيام الماضية حيث وصل اليوم إلى 180 الف اسطوانة غاز، فيما بلغ يوم الأحد 170 الف اسطوانة.

ولفت الفايز إلى ان قرار رفع اسعار المشتقات النفطية الأخير جعل المواطنين يتزودون بكميات هائلة قبل قرار الرفع.

وأكد الفايز ان كافة محطات المحروقات لديها مخزون كاف لتزويد المواطنين خاصة في ظل المنخفظات الجوية التي تشهدها المملكة.

ودعا الفايز المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر في تخزين الكاز واسطوانات الغاز لتجنب حدوث مشاكل.





  • 1 صقر الشوبك 07-01-2013 | 06:00 PM

    ووووووووووووووال اي انا لما كنت في لندن كانت درجة الحراره 8 تحت الصفر والوضع طبيعي الطلبه في مدارسهم الموظفين في اعمالهم ربات البيوت في منازلهم!!!!!

  • 2 صقر الشوبك 07-01-2013 | 06:00 PM

    ووووووووووووووال اي انا لما كنت في لندن كانت درجة الحراره 8 تحت الصفر والوضع طبيعي الطلبه في مدارسهم الموظفين في اعمالهم ربات البيوت في منازلهم!!!!!

  • 3 عالمكشوف / منذر العلاونة 07-01-2013 | 06:56 PM

    ( هذه قلة .. وقلة .. وقلة .. عند البعض ..وهل اصبحنا نعاني من من شوية شتاء..اعان الله الشعوب المحترمه هناك التي تتعرض كل يوم الى عواصف واعاصير تدميره ( من هنا نقول بكفي .. من قبل البعض اي بعضنا اللا انساني المستغل .؟ في مثل هذه الايام العاديه لو في شوية شتاء من اجل الشرب ( ونحن في الاردن ولسنا في نيويورك التي دمرت كل شيئ جراء الثلوج والاعاصير لاشهر ( والجميع كان يستقبل العواصف والاعاصير المدمره وهو يبتسم ويتزلج ويرقص (من هنا ...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :