facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التمييز البحرينية تؤيد احكاما بحق 21 متهما بقلب نظام الحكم

07-01-2013 02:54 PM

عمون - أيدت محكمة التمييز البحرينية الاثنين الأحكام الصادرة على جميع المدانين بقضية مؤامرة قلب نظام الحكم والتخابر مع جهات أجنبية وانتهاك أحكام الدستور والمدان فيها 21 متهماً منهم سبعة فارون من وجه العدالة، بحسب بيان صحافي صادر عن المحكمة الاثنين.

وكانت محكمة السلامة الوطنية العسكرية التي شكلت عقب الاحداث التي شهدتها البحرين قبل عامين، قد حكمت بالسجن المؤبد على ثمانية متهمين وخمسة عشر عاما على عشرة، وعلى اثنين خمس سنوات، وسنتين للمتهم الاخير.

واحالت النيابة العسكرية بعد انتهاء الاحداث المدانين إلى محكمة السلامة الوطنية وأسندت لهم تهم "أنهم أسسوا وانضموا إلى جماعة إرهابية بهدف قلب وتغيير دستور الدولة ونظامها الملكي".

كما وجهت لهم تهم السعي والتخابر مع منظمة إرهابية في الخارج تعمل لصالح دولة أجنبية لارتكاب أعمال عدائية ضد البحرين، ومحاولة قلب وتغيير دستور الدولة ونظامها الملكي بالقوة، والترويج لقلب أو تغيير النظام السياسي في الدولة بالقوة، وجمع وإعطاء أموال إلى الجماعة الإرهابية مع علمهم بممارستها نشاطاً إرهابيا. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :