facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




البوتاس: 17 مليون دينار لدعم المجتمعات


02-01-2013 07:48 PM

عمون- أعلن رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية معالي جمال الصرايرة اليوم أن شركة البوتاس العربية صرفت كامل موازنة المسؤولية الاجتماعية لعام 2012 والتي بلغت 10 ملايين دينار أردني، بالإضافة إلى 7 ملايين دينار كمنحة للمتقاعدين من شركة البوتاس العربية. وجاء ذلك التزاماً من الشركة بتأدية دورها الوطني المسؤول بدعم المشاريع التنموية المحلية التي تساهم في رفع المستوى المعيشي المحلي وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات، وصولاً إلى التوازن الاجتماعي والتنمية المستدامة. وبين الصرايرة أن الشركة تتواصل باستمرار مع المجتمعات المحلية للاطلاع على احتياجاتهم وأولوياتهم لتوجيه الدعم لهم بالشكل الأمثل.

وبين الصرايرة أن توزيع موازنة المسؤولية الاجتماعية للشركة كان بناءً على أولويات مدروسة بالتواصل مع السلطات المحلية ومؤسسات المجتمع المدني، حيث شملت مشاريع للمياه والصرف الصحي وبناء منشآت عامة وخدمات صحية، إلى جانب دعم نشاطات النقابات والاتحادات العمالية، ودعم الجمعيات الخيرية والمشاركة في حملة طرود الخير ودعم الأندية والاتحادات الرياضية، ودعم البلديات. وضمت هذه المشاريع أيضاً ترميم المساجد والكنائس ودعم الصحافة والإعلام والكتاب والأدباء ودعم جيوب الفقر، بالإضافة إلى توفير منح للطلبة ودعم المدارس والجامعات. وقد بلغ عدد المنتفعين من هذه البرامج ما يزيد عن ألفي مؤسسة وجمعية وحوالي مائة ألف مواطن. كما وفرت الشركة مبلغ سبعة ملايين دينار كمنحة لمتقاعدي شركة البوتاس العربية، استفاد منها حوالي 1400 متقاعد.

وأكد معالي جمال الصرايرة، رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية على أن: "شركة البوتاس العربية تركز على ترجمة رؤى حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله إلى واقع ملموس، وذلك عن طريق دعم المجتمع المحلي والعمل على تلبية احتياجاته بالشكل الذي يرتقي بالمستوى المعيشي المحلي ويساهم في تطوير الخدمات المقدمة في مختلف القطاعات. وما نقدمه اليوم لأبناء ومؤسسات وطننا ما هو إلا واجب علينا ومسؤولية لطالما التزمنا بها، مؤمنين بضرورة تعزيز قيم العطاء في سبيل الوصول إلى التوازن الاجتماعي المنشود والتنمية المستدامة."





  • 1 معتز الردايده 03-01-2013 | 01:31 AM

    من الذي حدد اسماء المئة الف مواطن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :