facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإطفاء المبرمج يظلم الشوارع الرئيسية في العاصمة والمحافظات


30-12-2012 03:10 AM

عمون - أنس ضمرة - ازدادت شكاوى المواطنين من الانقطاعات "المفاجئة" لانارات شوارع رئيسية في العاصمة عمان وعدد من المحافظات خلال الاسبوع الماضي، مطالبين بالإعلان اذا ما كانت وزارة الطاقة والثروة المعدنية اعتمدت عملية الاطفاء المبرمج.

وامتدت الانقطاعات الى مختلف شوارع العاصمة كشارع الملكة رانيا "شارع الجامعة" وشارع المدينة الطبية وشارع زهران وطريق المطار والطريق الممتد من دوار صويلح الى البقعة وجرش والجبيهة وابو نصير.
واستهجن المواطنون اطفاء انارة شوارع رئيسية كطريق عمان - الزرقاء، وطريق عمان السلط، وطريق المطار، معتبرين هذه الخطوة بمثابة استهتار بارواحهم.

احمد منير الذي اصيبت زوجته بجروح خطيرة خلال حادث سير امس الاول اثناء مسيرها في طريق المطار بعدما ارتطمت مركتبها باحدى الشواخص المرورية هناك من جراء انعدام الرؤية في ظل انقطاع التيار الكهربائي عن انارة الشوارع، حمل الحكومة مسؤولية ما جرى لزوجته، ودعا الى عدم ترشيد الطاقة على حساب ارواح المواطنين.
وحاولت "العرب اليوم" الاتصال بالجهات المعنية في وزارة الطاقة و وزارة الاشغال وامانة عمان لتوضيح اسباب

الانقطاعات الا انها لم تحظ بالرد.
وتقدر تكلفة انارة الشوارع 1.8 بالمئة من اجمالى استهلاك الطاقة في المملكة، او ما مقداره 60 الف دينار شهريا تقريبا.العرب اليوم





  • 1 هلا 30-12-2012 | 12:02 PM

    بقطعوا الانارة عن شوارع ووشوارع بضوها الصبح (شارع الجاردنز ووادي صقرة)


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :