facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العريان يدعو يهود مصر للعودة


29-12-2012 02:17 PM

عمون - طالب عصام العريان، نائب رئيس حزب "الحرية والعدالة"، يهود مصر بالعودة من إسرائيل إلى موطنهم الأصلي، وهاجم الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، قائلاً إن ما فعله الأخير بطرد اليهود من مصر "ساهم في احتلال أراضي الغير".

وشدد العريان، في حديثه لقناة "دريم"، على أهمية أن يعود اليهود من إسرائيل، وأن "يرفضوا العيش تحت احتلال غاشم دموي وعنصري ملوثين بجرائم حرب ضد الإنسانية والبشرية".

وأدانت القوى السياسية دعوة العريان لليهود المصريين بالعودة إلى وطنهم مصر, مستنكرين بشدة ما صرح به على قناة "دريم" من أنه يرحب باليهود العرب والمصريين، منددة باتهامه للزعيم الراحل جمال عبدالناصر بطردهم من مصر.

وأكد "أحمد بهاء الدين" الأمين العام للجمعية الوطنية للتغيير على معارضته الشديدة لدعوة العريان بعودة اليهود المصريين إلى مصر، مشيراً إلى أن "تلك الدعوة خطيرة جداً وتؤكد رغبة الإخوان في التقرب إلى إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية وتعطي اليهود انطباعاً بأن الإخوان ليسوا معادين لليهود"، أي أن هدفها الأساسي هو "خدمة أهداف الفصيل السياسي الديني "الإخوان المسلمين" وتحقيق مكاسب إخوانية على حساب القضية الوطنية".

وأضاف أحمد بهاء الدين أن "عبدالناصر لم يقم بطرد اليهود من مصر, كما أن الأخطر من دعوة العريان بعودة اليهود، هو أن اليهود يطرحون على الساحة الآن فكرة استعادة أملاكهم بمصر ويطمحون لتحقيق ذلك بعد أن قاموا بنهب سيناء وسرقة الشعب الفلسطيني، ودعوة العريان هذه تفتح لهم الباب على مصراعيه".





  • 1 محمد 29-12-2012 | 04:50 PM

    لإخوان أيام مبارك " ع القدس رايحين شهداء بالملايين". الإخوان أيام مرسي " ع القدس رايحين نجيب اليهود وراجعين". سبـحان مغيـر الأخـوان !!!

  • 2 لا لتجار الدين 30-12-2012 | 06:17 PM

    نفسي افهم كيف بفكر الاخوان ....يعني لو هذا التصريح تم على لسان البرادعي او اي واحد من معارضي الاخوان كان قامت الدينا ولم تقعد وتم اتهامه بالخيانه.
    ومع ذلك ارجو من الاخوان الكف عن اللعب على الحبال واعطاء صورة جيدة عن الدين بدل التلون وتغيير المواقف


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :