facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صحة مبارك تتدهور


27-12-2012 08:56 PM

عمون - امر النائب العام المصري طلعت عبد الله بنقل الرئيس المصري السابق حسني مبارك (84 سنة) الذي يقضي عقوبة بالحبس المؤبد في سجن طرة بالقاهرة بعد اتهامه في قضية قتل متظاهرين الى احد المستشفيات العسكرية "نظرا لتدهور حالته الصحية"، بحسب ما افاد مصدر قضائي.

وقالت مصادر أمنية وعسكرية الخميس إن النائب العام المصري وافق على نقل الرئيس السابق حسني مبارك من مستشفى سجن طرة بجنوب القاهرة إلى مستشفى عسكري قريب لتلقي العلاج.

وأشارت مصادر طبية إلى أن مبارك أصيب جراء سقوطه بكسر في الضلوع وحالة دوار وإنه يعاني من ارتشاح في الرئة.

وذكرت صحف محلية قبل أيام أن مبارك (84 عاما) سقط في مستشفى السجن الذي يقضي فيه عقوبة السجن المؤبد وأصيب.

وفي الشهور الماضية تواترت تقارير في الإعلام المحلي عن سقوط مبارك الذي يعاني من عدة أمراض في مستشفى السجن.

وقال مصدر أمني إن النائب العام المستشار طلعت ابراهيم عبد الله تلقى تقريرا طبيا رسميا بحالة مبارك وأصدر القرار بناء على التقرير.

وقال مصدر عسكري لرويترز "مبارك سينقل إلى مستشفى القوات المسلحة بالمعادي."

وأطاحت انتفاضة شعبية بمبارك العام الماضي بعد 30 سنة قضاها في الحكم. وفي يونيو حزيران أدانته محكمة جنايات القاهرة بالامتناع عن إصدار أوامر بمنع استعمال القوة ضد المتظاهرين خلال الانتفاضة التي استمرت 18 يوما وقتل فيها نحو 850 متظاهرا وأصيب أكثر من ستة آلاف.

وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط "تضمن قرارا النائب العام أن يوافي المستشفى (العسكري) النيابة العامة بتقرير مفصل وواف عن الحالة الطبية لمبارك وإصابته وتطور عملية الشفاء وذلك لإعادته إلى محبسه بسجن طرة فور شفائه." وكالات





  • 1 صقر الشوبك 27-12-2012 | 09:28 PM

    الله يشفيه

  • 2 سلطيه 27-12-2012 | 09:52 PM

    هدول المصرييين فراعنه ومابقدرلهم غير رب العالمين يعني مبارك زلمه بآخر عمره ومريض ومش حمل مستشفيات حرام اللي بعملوه فيه يرحموه خلص والا بدهم متل بشار الاسد اله سنتين نازل مجازر بالشعب حسني مبارك ما فبلها على حاله وانسحب باقل الخسائر لا مثل بشار ولا القذافي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :