facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المالية: لسنا أصحاب القرار بتثبيت العاملين بنظام المياومة


23-12-2012 05:37 PM

عمون - قال وزير المالية سليمان الحافظ إن وزارته ليست الجهة المختصة باتخاذ قرارات تثبيت العاملين بنظام المياومة في الوزارات والدوائر الحكومية والهيئات والمؤسسات المستقلة.

وشدد الحافظ، في بيان تلقته عمون، إن دور وزارة المالية يتمثل فقط في دراسة الأبعاد المالية للقرارات والآثار المترتبة على الخزينة العامة وبيان مدى توفر المخصصات المالية.

واضاف الحافظ بان أسس دراسة الجوانب المالية من قبل وزارة المالية للعاملين خارج جدول التشكيلات في كافة الوزارات والدوائر الحكومية كانت موحدة انطلاقاً من مبدأ العدالة والمساواة وتكافؤ الفرص ولم يتم اصدار أي موافقات خاصة بأي وزارة او دائرة حكومية بشكل مستقل وانما تمت دراسة الموضوع بشكل شمولي وموحد لكافة العاملين خارج جدول التشكيلات ومن الجوانب المالية للموضوع، علماً بأن مثل هذه المواضيع يتم رفعها من قبل الوزارة او الجهة ذات العلاقة وبالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية ومجلس الخدمة المدنية إلى مجلس الوزراء.





  • 1 معن 24-12-2012 | 01:23 AM

    اللهم ادم عز الأردن ....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :