facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية بين مؤسسة لينا وشركة العنايه إحدى شركات مجموعة بن لادن


22-12-2012 02:36 PM

عمون - وقعت مؤسسة لينا لخدمات التنظيف والصيانة العامة اتفاقية توريد ماكينات جلي رخام مع شركة العناية إحدى قطاعات مجموعة بن لادن الصيانة والتشغيل المسؤولة عن صيانة الرخام والتكييف بالحرمين الشريفين المكي والمدني حيث وقعها السيد حسام البنا مدير عام مؤسسة لينا للخدمات والمفوض عن شركة العناية السيد ريان حازم شحاده المشرف العام للشركه .

وجاءت الاتفاقيه بعد رغبة شركة العناية بتحديث قطاع الماكينات المستخدمه في جلي الارضية الرخاميه للحرمين الشريفين حيث وقع الاختيار على ماكينات جلي الرخام إنتاج شركة (SAMICH) الايطالية حيث ان مؤسسة لينا هي الوكيل الحصري والوحيد في الاردن .

و أفاد السيد ريان شحاده بطبيعة عمل شركة العنايه و أنها تولي الإهتمام الكبير لخدمة الحرمين الشريفين نظراَ لقدسية و رمزية هذين المكانين الطاهرين و تعمل على متابعة أحدث التقنيات للإستخدامها في عمليات الصيانه و بعد دراسه مستفيضه تبين أن ماكينات (SAMICH ) تحقق هذه الغايه .

من جانبه بين السيد حسام البنا مدير عام مؤسسة لينا للخدمات أن هذه الإتفاقيه تتعدى المنظور التجاري نظرا لروحانية المكانين الشريفين و أنها لفرصه كبيره تمنح لمؤسسه أردنيه لخدمة هذين المكانين الطاهرين .
و أضاف السيد البنا أنه و منذ تأسيس مؤسسة لينا قبل نحو عشرون عاما كان يتمنى أن تتاح له مثل هذه الفرصه و جاءت بحمد الله لتتوج باكورة أعمال المؤسسه في خدمة هذين المكانين نظرا لما يمثلانه من رمزيه في قلوب كافة المسلمين في كافة أنحاء الأرض .
ومن الجدير بالذكر أن هذه الإتفاقيه تتعدى خدمة تقديم هذه الماكينات لتصل الى المساهمه في تقديم الدعم الفني اللازم من ناحية تقديم الخبرات التدريبيه و الصيانه .





  • 1 سوسن القادري 23-12-2012 | 02:59 PM

    مبارك عليكم والله يتقبل منكم وان شاء الله في ميزان حسناتكم

  • 2 مواطن كان مسحوق 23-12-2012 | 09:05 PM

    أشكر عمون على هذا الخبر الهام والمدعم بالصور المختلفة.

    لقد أنعش هذا الخبر قلوبنا وسرنا جميعا, شكرا لعمون ونرجو الأستمرار بنشر كل ما يهم المواطن في بلدنا الحبيب الذي ينعم بالأستقرار والرخاء وهدوء البال.

  • 3 ألى السيدة سوسن 23-12-2012 | 10:30 PM

    في ميزان الحسنات.......

  • 4 الشيخ أبا حسام الشاقلدي 25-12-2012 | 02:56 PM

    نسأل الله تعالى أن تكون في ميزان حسناتكم ونسأله القَبول وإلى الأمام يا شركة لينا .

  • 5 سند سرور ناصر فريد 30-12-2012 | 10:00 PM

    السلام عليكم
    في البداية اهديكم شكري وتقديري لجهودكم
    واتمنا لكم دوام التقدم ومزيد من النجاحات في اعمالكم

    عندي موضوع طلب عمل لديكم اذا تكرمتواكعامل
    ..


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :