facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"البوتاس" تحقق 80% من أهدافها لعام 2012


19-12-2012 04:19 PM

عمون - وجه رئيس مجلس إدراة شركة البوتاس العربية جمال الصرايرة رسالة إلى موظفي الشركة هنأهم فيها على تحقيق 80% من أهداف شركة "البوتاس العربية" لعام 2012 بالرغم من أنه كان عاماً مليئاً بالعديد من التحديات، كان أهمها انخفاض مستوى الطلب العالمي على مادة البوتاس. وقد قدمت الشركة للموظفين مكافأة بلغت ضعفي وربع الراتب الشهري للموظف، بالإضافة إلى 400 دينار أردني دفعة واحدة لعمال المياومة.

وتقوم شركة "البوتاس العربية" بتوزيع المكافآت التشجيعية بناءً على مقاييس الأداء وزيادة الإنتاج والسلامة العامة التي تتبناها الشركة.

وشكر الصرايرة أفراد أسرة شركة "البوتاس العربية" على أدائهم المتميز خلال العام الحالي، والذي منحت بموجبه هذه المكافآت. كما جاءت هذه الخطوة لحث الموظفين على بذل المزيد من الجهد والعطاء خلال السنوات القادمة، حتى تتمكن الشركة من تحقيق طموحها برفع الإنتاج والمحافظة على السلامة العامة والبيئة.

كما شكر السيد الصرايرة الشريك الاستراتيجي "شركة البوتاس الكندية" على جهودها الكبيرة وتعاونها مع شركة "البوتاس العربية" في كافة المجالات، فيما أثمر عن هذه النتائج الباهرة على كافة المستويات.

ويذكر أن شركة "البوتاس العربية" من الشركات الأولى في الأردن من حيث رواتب ومزايا موظفيها، حيث توفر لهم رواتب أربعة أشهر إضافية في كل عام أي بإجمالي ستة عشر راتباً سنوياً. كما توفر الشركة للموظفين مكافآت ومزايا أخرى عديدة تعد الأفضل في المملكة، حيث يأتي ذلك تماشياً مع أساليب الإدارة الحديثة المتبعة في الدول المتقدمة صناعياً .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :