facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير يحاضر في "الطفيلة التقنية"


11-12-2012 07:09 PM

عمون -ناقشت جهات داعمة للبحث العلمي تمثل مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير وصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية وشركة "oil shale اليوم في جامعة الطفيلة التقنية طرق الاستفادة من الدعم المالي للبحث العلمي وآلية الحصول عليه.

حيث قدم الفريق محاضرة لأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة وذوي الاختصاص للتعريف ببرنامج دعم البحث العلمي وآليتها اليوم في.

وقال العقيد المهندس أنور العساف من مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير إن الدراسات تؤكد أن الدعم المقدم من صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية لجامعات الجنوب بسيط ، أذا ما قورن مع كبرى الجامعات الأردنية التي تولي البحث العلمي أهمية بالغة، وعزا الأمر الى بعد جامعات الجنوب عن العاصمة عمان، ولانشغال هذه الجامعات بأمور الإنشاء لاعتبارها جامعات في طور التأسيس.

وقدم العقيد العساف نبذة عن آلية عمل المركز وطرق استقبال طلبات الاستفادة من الصندوق والتدريب الذي يقدم للطلبة وأسس اختيار الأبحاث والتي عزاها إلى حاجة المركز لهذه الأبحاث وريادتها.

ومن جانبه قال المهندس عماد يالت من صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية أن الصندوق يعنى بتنسيق ومتابعة تدريب الطلاب وتسخير المرافق وكافة المستلزمات التي تخدم العملية البحثية، مبينا للطلبة كيفية تعبئة الطلب الخاص بدعم المشاريع وطلب الالتحاق بالتدريب الذي يقدمه المركز للباحثين.

ومن جانبه ثمن مساعد عميد كلية الهندسة الدكتور عبدالاله الشباطات مبادرة مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير في تعريف طلبة الجامعات بالخدمات التي يقدمها المركز، خدمة للبحث العلمي وتطويره والعمل على رفع سوية الباحث الأردني وموائمة كافة التطورات التي تطرأ في مجالات البحث العلمي عالميا.

حضر اللقاء عدد من عمداء الكليات وحشد من أعضاء الهيئات التدريسية والطلابية في الجامعة وقد أجاب المحاضرون عن كافة استفسارات وتساؤلات الحضور.





  • 1 طالب 12-12-2012 | 09:24 AM

    منور ابو صيتان


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :