facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعاون علمي بين جامعة فيلادلفيا والجامعات الأوروبية


10-12-2012 03:02 PM

عمون - شاركت جامعة فيلادلفيا في الاجتماع الثالث الذي عقد مع شركائها في مشروع تيمبوس من ألمانيا والمملكة المتحدة وبولندا ومصر والأردن وذلك لوضع أسس لبرنامج يمنح الطالب بموجبه شهادتين في درجة الماجستير في هندسة الميكاترونكس. ويأتي هذا كجزء من المشروع الذي يمتد لثلاث سنوات والموسوم "تطوير درجة ماجستير دولية مشتركة وإطار تعلم مدى الحياة في الميكاترونكس" الذي تم الشروع فيه في تشرين الثاني 2011. ويبلغ مجموع الجامعات المشاركة في هذا البرنامج ثمان جامعات. ويهدف البرنامج إلى إنشاء برامج مشتركة بين الجامعات الأردنية / المصرية والجامعات الأوروبية.

وقد تم تقسيم اجتماع العمل الذي عقد خلال الفترة 19 – 24 تشرين الثاني 2012 إلى قسمين. القسم الأول اجتماع اللجنة المركزية في جامعة سارلاند للعلوم التطبيقية في زاربروكن، ألمانيا. أما الثاني فكان المشاركة في جلسة خاصة في ورشة العمل حول البحوث والتعليم في الميكاترونكس في باريس، فرنسا.

وتهدف جامعة فيلادلفيا من هذا البرنامج الذي سيتم إطلاقه في تشرين الأول 2013 إلى تمكين الطالب من الحصول على شهادتين في درجة الماجستير في هندسة الميكاترونكس. الأولى من جامعة فيلادلفيا بعد الدراسة فيها لمدة ثلاثة فصول دراسية، والثانية من جامعة بوخوم للعلوم التطبيقية في ألمانيا بعد الدراسة فيها لمدة فصل دراسي واحد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :