facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




332 مليون دولار صادرات مجمع الضليل الصناعي


08-12-2012 03:43 PM

عمون - ارتفعت صادرات مصانع مجمع الضليل الصناعي حتى نهاية تشرين الثاني الماضي إلى 332 مليون دولار مقابل 275 مليونا للفترة ذاتها من العام الماضي بنسبة زيادة 21 بالمئة.

وقال بيان صحفي عن إدارة المجمع في عمان اليوم السبت، ان صادرات شهر تشرين الثاني الماضي بلغت 25 مليون دولار مقابل 19 مليونا للشهر ذاته من العام الماضي بنسبة ارتفاع 32 بالمئة، مشيرا الى ان صادرات المجمع الذي بات يتبع حاليا لقانون المناطق التنموية والمناطق الحرة ويضم 23 مصنعا، شكلت ما نسبته 49 بالمئة من اجمالي الصادرات الكلية لمحافظة الزرقاء.

ووفرت إدارة المجمع حسب البيان، بنية تحتية وخدمات متكاملة جاذبة للاستثمار بهدف التسهيل على المستثمرين وتلبية متطلباتهم في المكان ذاته، ما أسهم في إحداث ما يزيد على 16 ألف فرصة عمل غالبيتها لعمالة محلية. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :