facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توضيح من مكتب نظمي آوجي وفندق الرويال بخصوص حفل أطفال مرضى السرطان


06-12-2012 04:07 PM

عمون - نفى بيان صادر عن مكتب نظمي آوجي وفندق الرويال في الاردن أن تكون إدارة الفندق رفضت إجراء حفل أطفال مرضى السرطان.

وجاء في بيان تلقته عمون الخميس:

رداً وتوضيحاً على ما تداولته بعض المواقع الإعلاميه على الأنترنت ودون التأكد من الحقائق وصحتّها، وإستناداً لحق الردّ فإننا نبدي مايلي:

أولاً: لا صحة للخبر المنشور حول رفض إدارة فندق الرويال إجراء الحفل بلاسبب.

ثانياً: لا علم لإدارة فندق الرويال بوجود الفنان رامي عياش كراعي للحفل.

ثالثاً: إن الجهه التي تم التعاقد معها لإقامة الحفل هي مؤسسة المساعيد لإقامة وتنظيم الحفلات ولمالكها السيد محمد المساعيد الذين لم يلتزموا بشروط الإتفاقيه ولم يقوموا بإداء إلتزاماتهم الماليه أو أي جزء منها في الموعد المحدد رغم المطالبات المتكرره ورغم تأجيلهم المتكرر لموعد الحفل وتعديل العقود من 1/9/2012م وحتى 26/11/2012م مما يدل على عدم الجديه في إقامة الحفل.

رابعاً: إن إدارة فندق الرويال تستغرب أن يتم حضور أطفال مرضى السرطان من خارج المملكه قبل يومين من موعد الحفل المقرر مع العلم بأن الإلغاء تم قبل أسبوعين من ذلك الموعد.

خامساً: أن إدارة فندق الرويال ورجل الأعمال السيد نظمي آوجي حريصين كل الحرص على دعم جميع ذوي الإحتياجات الخاصه وقد سبق أن تّم عن طريق ذات الجهه تقديم تبرعات للأيتام بواقع 2000 قطعه ملابس و 3000 دولار (مرفق صوره عنها) وسوف تستمر إدارة الفندق في نهجها المتمثل بدعم جميع ذوي الإحتياجات الخاصه بالسبل الممكنه.

سادساً: على الرغم من أن أي نزاع تعاقدي مكانه القضاء إلاّ أن إدارة فندق الرويال تحتفظ بحقها في عرض كافة الوثائق ذات العلاقه على المؤسسات التي تعنى بمرضى السرطان الذين سيحضرون الإعتصام المزمع.

سابعاً: وللتأكيد على حسن نوايا ورغبة فندق الرويال في إدخال البهجه لقلوب أطفال مرضى السرطان، فإن إدارة الفندق قررت إستضافة جميع أطفال مرضى السرطان وذويهم ممن سيحضروا الإعتصام المزمع كون إدارة الفندق لاتقبل وجودهم خارج أسوراها أو تعرضهم للأذى والبرد في ظل الأحوال الجويه الماطره وقد تم تخصيص قاعة عشتار لإستضافتهم وذويهم وتقديم الحلويات والمشروبات الدافئه لهم.

ثامناُ: تحتفظ إدارة فندق الرويال بحق نشر كافة الوثائق المتعلقه بتبرعاتها السابقه لذات الجهة المنظمه والموجهه لمرضى السرطان بعد اللجوء للقضاء العادل وملاحقة الجهات التي تحاول التشهير بهذا الفندق الذي له باع طويل في خدمة المجمتع.

وحيث إنه لم يتم تحديد أي موعد للإعتصام المزمع، فإن إدارة الفندق قامت بتجهيز قاعة عشتار لإستقبال أي من أطفال مرضى السرطان وذويهم اعتباراً من الساعه العاشره صباح يوم الخميس الموافق 6/12/2012م.

حمى الله الأردن بقيادة صاحب الجلالة المعظّم.

صادر عن مكتب السيد نظمي آوجي

عمان - الأردن





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :