facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استقبال طلبات الدعم النقدي حتى الخميس المقبل


01-12-2012 05:12 PM

عمون - اعلنت وزارة المالية عن استمرار استقبال طلبات الدعم النقدي بدل رفع الدعم عن المحروقات حتى يوم الخميس المقبل على ان يكون آخر موعد لقبول الاعتراضات يوم الخميس الذي يليه بهدف إفساح المجال امام من لم يتقدم بطلبه حتى الآن.

وقال وزير المالية سليمان الحافظ إن عدد الذين تقدموا بطلبات للحصول على الدعم النقدي من العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص بلغ572 ألف أسرة، حوالي3 ملايين مواطن اردني، مشيرا الى ان العدد المستهدف من الأسر الاردنية المقيمة هو604 آلاف اسرة من القطاع الخاص بلغت نسبة المتقدمين منهم بطلبات حتى اليوم95 بالمئة.

وأشار الحافظ إلى أنه تم تشكيل لجان لقبول طلبات الاعتراض لدى مديريات المالية وضريبة الدخل والمبيعات من أرباب الأسر الذين لم يستفيدوا من الدعم, موضحا ان هذه اللجان ستقوم بدراسة طلبات الاعتراض وإصدار القرارات اللازمة بشأنها وسيتم إرسال رسائل خلوية للسادة المعترضين على هواتفهم الخلوية حيث سيتمكنون من استلام مستحقاتهم من بنك الاسكان حسب ما سيرد في الرسائل الخلوية المرسلة اليهم.

واكد الحافظ ان مبالغ الدعم للعاملين في القطاع العام المدني والعسكري والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومنتفعي صندوق المعونة الوطنية يتم من خلال الجهات المسؤولة عن صرف رواتبهم ومخصصاتهم الشهرية تباعا.





  • 1 هههههههههه 01-12-2012 | 08:41 PM

    بعرف واحد موظف بالقطاع العام وقدم عن طريق الموقع الالكتروني وطلعلو والله على ما اقول شهيد!

  • 2 محمد العبادي 02-12-2012 | 05:04 AM

    يا معالي الوزير هل الاشتراك بالضمان الاجتماعي اختياريا يعتبر دخل؟ وكيف ذلك والمشترك يدفع ولا ياخذ ! انا راتبي التقاعدي 273 دينار واسرتي 6 افراد 3 منهن جامعات على حسابي وزوجتي لا تعمل والصغير بالمدرسه والبيت بالاجره والذي يدفع عني الضمان شقيقي بعد ان تم فصلي من العمل تعسفي لان المدير العام وضع احد اقاربه مكاني بعد خدمه 8 سنوات فلماذا الدوله تعتبره دخل واذا هو كذلك تفضل ا بعثلي مجموع دخلي المسجل لديك اسمي محمد سعد سليم العبادي ومتقاعد من المخابرات ...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :