facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اللهم احفظ مصر من اخوانها .. المحامي احمد الخياط


23-11-2012 09:04 PM

لله در الاخوان المسلمين ما ابدعهم وادهاهم فما ان استكان الشارع المصري حتى بدأت تتكشف الحقائق بأن أمر الثورة لا يتعدى سلطة الكراسي وبيع الثورة والثوار في اول مفترق طرق .



لا نتحدث هنا عن عودة سفير الرئيس الاخواني الى تل ابيب اول تسلمه العهدة ولا سحبه قبيل عودة مسؤول اسرائيلي كبير من الموساد الى القاهرة بعد اجراء مباحثات افضت باتفاق حل عقدة غزة ، انما عن قرارات الرئيس مرسي التي اعادت حكم مصر الى ما قبل الانتفاضة الشعبية ضد الفساد وخطف الاخوان لثورة الشعب من وجهة نظر قوى مصرية وطنية لا يستهان بها.



وصف الرئيس المصري الجديد لبعض معارضيه انهم "بلطجية" يعيد القصة الى ماقبل الثورة من اتهامات لكل معارض بانه بلطجي ورمي الآخر باقذع الاوصاف ، ويجعل مصر اليوم اسوأ مما يريده الثوار وإن كان اغلبهم يريدون التغيير ولا يريدون الاخوان.



اخوان مصر سحبوا البساط من تحت اقدام مناصريهم ومن وقف معهم في اول جمعة وراحوا بخطفهم ارادة الشعب من وجهة نظري الى مكان يبعد مسافات عن ارادة الناس الصادقة لتكون مصر للجميع وليس للاخوان فقط .



العرب في اغلبهم كانوا ينظرون بعين الحب والود والمساندة للتغيير في مصر لتكون كما يريدها الجميع قوية تنتصر لهم وتقف معهم لا تنحاز لطرف حزبي على آخر .. مصر الجميع لا مصر الاخوان والحزب والجماعة التي اعتقد انها مختطفة وقراراها يقوده تنظيم مجهول والشواهد على الاداء كشفت الغطاء واعطت الصورة الحقيقية لما وراء الاكمة.



المصريون برأيي اليوم مدعوون للوحدة والاعتراض السلمي كما اطاحوا بمبارك دون اراقة دماء واشاعة الفوضى ، للوصول الى دولة يحكمها القانون .. كل السلطات فيه مستقلة ، محصنة عن تدخل الحاكم الامر الذي يطلبه الاسلاميون عندنا وهم يؤيدون الرئيس مرسي اليوم في سلطته المطلقة او كما يحلو لمعارضيه وصفه ب"الحاكم الاوحد بأمر الله" ..





  • 1 حسن 23-11-2012 | 10:59 PM

    يا ريت تخلي رايك الك واكتب بالشان الاردني يا اخي

  • 2 عبادي 23-11-2012 | 11:19 PM

    شكرا لك استاذ احمد على هذا المقال .

  • 3 من اربد 24-11-2012 | 12:56 AM

    اللهم آمين
    واللهم احفظ الاردن من اخواااانها ، اللهم آمين !

  • 4 احمد 24-11-2012 | 03:54 PM

    اللهم احفظ الاخوان ومصر من الحاقدين من امثال كاتب..


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :