facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"سكايز" يستنكر مقتل مصورَي فضائية "الاقصى"

21-11-2012 01:54 PM

"سكايز" يستنكر مقتل مصورَي فضائية "الاقصى"

ومدير إذاعة "القدس التعليمية" بصواريخ الطيران الاسرائيلي

عمون - بيروت ـ "سكايز" - استمرت الطائرات الحربية الاسرائيلية بقتل الصحافيين في غزة، يوم الثلثاء ٢٠ تشرين الثاني/نوفمبر٢٠١٢، موديةً بحياة ثلاثة منهم.
فقد استهدفت طائرة حربية اسرائيلية، سيارة مصوّرَي فضائية "الاقصى" حسام سلامة ومحمد الكومي بصاروخ في شارع الوحدة غرب مدينة غزة، ما ادى الى مقتلهما على الفور. كما استهدفت طائرة أخرى سيارة مدير إذاعة "القدس التعليمية" الصحافي محمد ابو عيشة بصاروخ، أيضاً في مدينة دير البلح جنوب القطاع، أدى الى مقتله.
إن مركز الدفاع عن الحريات الإعلامية والثقافية "سكايز" (عيون سمير قصير)، يدين بشدة الجرائم المتامدية التي يرتكبها الجيش الاسرائيلي بحق الصحافيين في غزة، من خلال استهدافهم بشكل مباشر ومتعمد، وبعيداً عن أي ضوابط إنسانية. ويطالب "سكايز" المجتمع الدولي باعتبار هذه الجرائم بمثابة جريمة حرب، كما يجدد مطالبته مؤسسات حقوق الانسان العالمية ولا سيما منها المهتمة بالدفاع عن الصحافيين بإدانة المجزرة بحقهم والضغط بكل الوسائل المتاحة لوقف استهدافهم مهما كانت الاسباب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :