facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شركات الصرافة تتحمل قيمة الدعم النقدي لموظفيها المستحقين


19-11-2012 08:37 PM

عمون - قرر مجلس ادارة جمعية الصرافين ان تتحمل شركات الصرافة العاملة في السوق المحلية بدلا من الحكومة قيمة الدعم النقدي للمحروقات لموظفيها المستحقين.

وقالت الجمعية في بيان صحافي اليوم الاثنين ان شركات الصرافة ، ستتحمل قيمة الدعم النقدي المستحق للعاملين لديها الذين ينطبق عليهم قرار التعويض النقدي الناتج عن قرار الحكومة رفع الدعم عن المشتقات النفطية.

وبينت الجمعية ان القرار يأتي مساهمة من الشركات لتحمل جزء من الاعباء المالية عن خزينة الدولة حرصا منها على استقرار وامن الوطن.

وحثت الجمعية مؤسسات القطاع الخاص والشركات المبادرة لتحمل مسؤولياتها تجاه الاقتصاد الوطني في هذا الظرف الدقيق الذي يمر به اقتصادنا الوطني واتخاذ مبادرات مشابهه وتحمل قيمة الدعم الخاص بموظفيها.

يذكر ان عدد شركات الصرافة العاملة في السوق المحلية يبلغ 140 شركة يتبعها 100 فرع بمختلف انحاء المملكة وتشغل حوالي 3 آلاف موظف.

وتعد شركات الصرافة من القطاعات الخدمية المهمة في المملكة وتسهم بفاعلية في تعزيز مسيرة الاقتصاد الوطني من خلال الاستجابة لحاجات السوق من العملات على اختلافها ورفد الخزينة بإيرادات أخرى.بترا





  • 1 شاهد 20-11-2012 | 11:18 PM

    علاء ديرانيه مثال الصيرفه الاردنية

  • 2 أردني 20-11-2012 | 11:19 PM

    علاء ديرانيه الله يعطيك العافيه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :