facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما بين القديم والحديث .. ضاع الشباب!!


25-11-2007 02:00 AM

عمّون- الاء البريحي
تختلف أذواق الشباب بين من يحب القديم ومن يحب الجديد ومن يجمعهما معا، لكن من الملاحظ انه في الفترة الأخيرة بدأت أذواق الشباب تنحدر نحو الهاوية وخاصة في تلك " الميمعة " التي حدثت مؤخرا فيما يسمى بالوسط الفني.
فترة الصباح مثلا، تحتلها فيروز بأغنياتها الأسطورية على جميع الإذاعات وترون اغلب آذان الناس أو الشباب تحديدا مصغية إليها، وبعد أن تنتهي تلك الفترة ينتقلون إلى ( الدندن والميسو والفرفورة )، فكيف ذلك؟!

من يستطيع أن يسلم آذانه وجوارحه وكل ما فيه إلى فيروز، بعد ذلك يسلمها نفسها وفي الوقت ذاته إلى الموجة الجديدة ألا وهي ( دندن وفرفورة ) وما شابههن من الفتيات اللاتي لا يملكن إلا جسد يتحرك فقط دون مضمون داخلي ابداً، فمن المستحيل أن الذي يتذوق الأسطورة فيروز وغيرها من العمالقة الكبار ويعتاد على الحلو، يرجع يتنازل فيتذوق ( المسخرة ) ويستسيغ طعم المر ، فإلى متى سنرغم أبناءنا على استساغة المر والحلو موجود ( وما في اكتر منو )؟!

أنا لا أقول أن نعتزل الجديد ونحاربه ونبقى على القديم فقط، لكن اقصد أن نحاول تحسين وتطوير الجديد ليرقى إلى مستوى القديم، فيوجد الكثير من الجديد في مستوى القديم لكنه بحاجة للتركيز عليه أكثر وإبرازه أكثر ، حتى يطغى على كل جديد ( فارغ المضمون ).
وأخيرا، حتى لا يضيع شبابنا بين القدمين ما بين القديم والحديث (حاجة نحشي راس الشباب بالسخافات ).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :