facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العدوان يهاجم النسور : من يظن نفسه؟


17-11-2012 10:28 PM

عمون - قال وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال الأسبق الكاتب طاهر العدوان أن رئيس الحكومة عبدالله النسور يغامر برمي البلد إلى المجهول ووضع المملكة على صفيح ساخن.

وأضاف العدوان في تعليق كتبه على صفحته الشخصية في شبكة التواصل الإجتماعي (الفيسبوك) أن رئيس الحكومة عبدالله النسور يغامر برمي البلد إلى المجهول بتجاهله الإحتجاجات الشعبية غير المسبوقة التي تشهدها البلاد منذ نصف قرن.

وتابع " وإذا كان لا يريد (عبدالله النسور) الإصغاء لصوت الناس ولا لتوصية ( جهاز ) المخابرات العامة وبغياب مجلس نواب فمن يظن نفسه حتى يتخذ قرارا يضع البلاد والعباد على صفيح ساخن " .

وأوضح العدوان " لسنا في العصور الوسطى حتى يقرر شخص واحد مصير بلد ، إذا كان القرار له وحده كما يعترف فعليه أن يتراجع عنه خاصة إنه لم يحصل على ثقة نيابية ولم يأت إلى الدوار الرابع ( مقر رئاسة الحكومة ) من خلال صناديق الإقتراع ".

وزاد " وإذا كان ( رئيس الحكومة ) يريد تجاهل توصيات ما تبقى من مؤسسات الدولة فهو لا يملك أي مساندة أو أي ثقة تبرر له الإستمرار في قراره ولا مجال أمام رئيس الحكومة إلا التراجع، ويكفي بطولات وهمية بالإعتقاد بأنه سيأتي بما لم يأت به من كان قبله، مثل التفاخر بانه أقوى من المخابرات العامة".

وقال الوزير السابق ورئيس تحرير يومية العرب اليوم الاسبق " قوة أي مسؤول بثقة الشعب به وقوة أي رئيس حكومة هي بنجاحه في توفير الأمن والطمأنينة والعمل والغذاء لشعبه وليس بالسعي خلف سياسات تحول الشوارع الى ميادين مواجهة ثم بعد ذلك اتهام الناس بأنها تقود بلدها إلى المجهول".

وكان رئيس الحكومة الأردنية عبدالله النسور، حذّر في وقت سابق اليوم، من رمي البلاد إلى المجهول، مشيراً الى أنه هو المسؤول عن قرار رفع أسعار المشتقات النفطية التي لا تتحمّله الأجهزة الأمنية ولا القيادة.





  • 1 رامي 17-11-2012 | 10:36 PM

    والله كبير ياريت حطوك انته بداله وخليك ع هذا النهج

  • 2 ابن جرش 17-11-2012 | 10:40 PM

    انا مع رئيس الوزراء
    الله يحمي الملك والشعب ورئيس الوزراء

  • 3 مواطن غلبان ولكن عندي انتماء لبلدي 17-11-2012 | 10:40 PM

    يا رجل اتقي الله والله انكم لما تغادرو الكرسي بتصيرو تنظرو علينا والله انا مواطن غلبان وفقير لا اقدر ان اشتري لحمه لولادي ولكن عندي عزة نفس واخاف على بلدي وعندي انتماء ولو رفعو ما يهم في سبيل انا بلدنا تبقى عزيزه ----اتقوا الله في بلدكم الي عملتكم وزراء ووالا انتم بس بدكو تبقو على الكرسي هل لوكنت في الحكومه الان رايح تحكي نفس الكلام لا والله والف لا

  • 4 مواطن غلبان ولكن عندي انتماء لبلدي 17-11-2012 | 10:40 PM

    يا رجل اتقي الله والله انكم لما تغادرو الكرسي بتصيرو تنظرو علينا والله انا مواطن غلبان وفقير لا اقدر ان اشتري لحمه لولادي ولكن عندي عزة نفس واخاف على بلدي وعندي انتماء ولو رفعو ما يهم في سبيل انا بلدنا تبقى عزيزه ----اتقوا الله في بلدكم الي عملتكم وزراء ووالا انتم بس بدكو تبقو على الكرسي هل لوكنت في الحكومه الان رايح تحكي نفس الكلام لا والله والف لا

  • 5 الانا 17-11-2012 | 10:41 PM

    خلال يومين اسمعت من رئيس الوزراء كلمة (انا ) فوق المئة مرة اذا خلال مقابلته مع الجزيرة كل شوية انا وانا وانا وانا وانا وبس يطلع من الدوار الرابع بقلك ما بعرف اشي وسمعت وحكولي

  • 6 اردني مغترب 17-11-2012 | 10:42 PM

    تحليل اكثر من رائع.... ياريت الذين يدعون الوطنيه دون التضحيه ببعض الوقت لادراك ان الحراك من اجل الوطن وليس ضد الملك فياليت قرأت ما سبق لعدة مرات . والله يحمي الاردن والشعب الاردني من شتى الاصول والمنابت كما وضحها المغفور له جلالة الملك حسين رحمة الله عليه.

  • 7 صابر 17-11-2012 | 10:47 PM

    يا ريتك كنت رئيس وزرا حتى نشوف شو كان رح تعمل .. اكيد كان هربت من القرار لأجل مستقبلك السياسي .

  • 8 الحق يقال 17-11-2012 | 10:49 PM

    معالي طاهر العدوان: يا اخي بهيك ظروف الواحد بهدي النفوس مش بأججها(قل خيرا أو اصمت).
    أما من يظن نفسه, هو صاحب الولاية العامة, ألستم تطالبون بذلك؟؟!! حيرتونا......

  • 9 المحامي انس زيادات 17-11-2012 | 10:50 PM

    الله عليك انت وزير سابق وما بتعرف انو جلالة الملك يستخدم صلاحياته في ادارة الدوله من خلال السلطة التنفيذيه المتمثله برئيس الوزراء والوزراء، ومن ناحيه اخرى ان اي قرار يمس المواطن بشكل مباشر مثل رفع اسعار المشتقات يجب ان يصدر عن مجلس الوزراء وليس الرئيس منفرداً كما تدعي يا معالي الوزير، ومن ناحيه ثالثه نعم ان رئيس الوزراء هو اقوى سلطة تنفيذيه بالبلد بما فيها المخابرات العامه، ولا لانو لم يتم اختيارك ضمن الطاقم الوزاري له ... يكفي مزايدات وكل واحد يعرف حدو ...

  • 10 انا المغترب 17-11-2012 | 10:51 PM

    كلام كثير كبير والكبير بشوف فيه الكثير وشكرا للعدوان كثير

  • 11 عالمكشوف / منذر العلاونة 17-11-2012 | 10:52 PM

    . مع كل هذا وفوق كل هذا .الرفع لاسطوانة الغاز وبهذا الارتفاع المفاجئ الكبير والحاد جدا,ابتدعت )؟ هذه الحكومه ومن خلال الوزير المحترم البطاينه .بدعه وصناعة جديده. لاتخلو من المنيه .ان اسطوانة الغاز لا تزال مدعومه وهي في الحقيقه ثمنها يجب ان يكون 12 دينار وليس عشرة دنانير والحكومه تتحمل دينارين؟ يعني سنستبشر خيرا بعد شهرين .بأرتفعها ..يعني يا دولة الرئيس لو رفعتها بالمره هيه وحده (؟ يعني اطال الله بعمرك الم نشبع من الاعتصامات والمشاجرات والحراكات والمظاهرات والشتم والتخريب (هيه وحده ناقصنا ..

  • 12 طفيلي متابع للمعارضة 17-11-2012 | 10:55 PM

    ... طيب طول بالك شوي باقي للزلمة كمان ثلاث شهور

  • 13 وطني 17-11-2012 | 10:55 PM

    غيور على وطنة ولا يريد ان تصحى في الصباح وتجد ان المال الذي في جيبك قد اصبح ورق لا قيمةلة

  • 14 احسنلك 17-11-2012 | 10:57 PM

    نعتذر

  • 15 عباس المعبس 17-11-2012 | 11:03 PM

    و اوضح العدوان اننا لا نعيش في القرون الوسطى حتي شخص واحد يحدد مصير البلد..... يا عدوان هذا حال كل شعب عربي.......

  • 16 سلم فاهك 17-11-2012 | 11:03 PM

    كل الاحترام لمعالي طاهر العدوان على هذا التعليق

  • 17 القيسي جبل الخليل 17-11-2012 | 11:07 PM

    استاذ طاهر كلامك منطقي 100% الي مش قادر افهمه انه قبل شهر عارض الحكومه لما رفعت الاسعار وبشده والان نازل اينظر علينا كانه احنا من كوكب ثاني يعني الشعب كله غبي وبس النسور بفهم فقط

  • 18 جرشي 17-11-2012 | 11:07 PM

    ستيف اوستن

  • 19 الاردن أولا 17-11-2012 | 11:08 PM

    العدوان يثبت لنا ...

  • 20 النظامي 17-11-2012 | 11:09 PM

    النسور على حق وانت غلطان يا عدوان

  • 21 أبو عادل 17-11-2012 | 11:10 PM

    كلام درر وعين العقل ما تقوله سيدي، اذا لم يستمع دولة رئيس الوزراء الموقر ولم يتقبل مشورة المخابرات العامة او لم ياخذ ضوءا اخضرا من برلمان، فمن يكون اذا الذي يتخذا قرارا انفراديا. ان القرار الانفرادي قد يكون صائبا وقد يكون غير صائب. ونتائج ذلك القرار لا شك بانها كارثية على المواطن الفقير. حمى الله الاردن من كل مكروه.

  • 22 مومني 17-11-2012 | 11:11 PM

    مهو شفناك لما كنت بالحكومة الماضية
    ...
    على الاقل عبد اله النسور واجه الموقف برجوله ...

  • 23 جمال العدينات 17-11-2012 | 11:14 PM

    هيّ العدوان دخل.. كمنقذ

  • 24 جواب على سؤالك 17-11-2012 | 11:18 PM

    يظن نفسه وصفي التل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • 25 مواطن 17-11-2012 | 11:20 PM

    والله يا طاهر العدوان ما انا داري شو وكيف اخاطبك ولكن اجد السكوت وعدم الخوض معك افضل والسبب انك كنت في فريق حكومي مع رئيس ونائب رئيس حكومه لكم اليد الطولى في ما نحن عليه الان.

    اريد ان اافطنك بأن كل وعود حكومتك ممثله بالرئيس ونائبه ومعظم وزراءك لم تنفذوا منها ولوا قيد أنمله لا بل زدتوا ... واذا نسيتها خبرني بذكرك فيها وهي مسجله بأرشيف التلفزيون .

  • 26 د.عبدالسلام محمد النداف 17-11-2012 | 11:22 PM

    أعتقد أن تحليل الأستاذ طاهر العدوان تجاه كلام دولة رئيس الوزراء منطقي وواقعي...فكيف لشخص أن يقوم بأتخاذ مثل هذا القرار بمعزل عن أي أساس علمي أو منطقي ومن غير توافق وطني... وهل يصدق عاقل أن مثل هذا القرار يتخذ من غير دراسة كافية ولجميع النواحي الحياتية المختلفة وخصوصاً الأقتصادية والسياسية والأجتماعية. تعلمنا في دراستنا أن عامل الأمن والسلامة هو أفضل الأعتبارات التي يجب الأعتماد عليها عند القيام بأي عمل جديد يحتوي على إحتمالات ومخاطر مختلفة.

  • 27 محمد العطيات ابو عون 17-11-2012 | 11:23 PM

    من باب احترام الراي فنحن نحترم رايك ولاكن.... كم من حكومات ومجالس نواب مرت وبانتخاب شعوب شوف لوين وصلنا يا ابو العدوان بعدين احكيلك شغلة انه براي انا ما في رجل استطاع اخذ قرارات صعبه ومصيريه مثل ابو زهير الشغلة مش شغله نرمي الغلط على مين الشغله شغله وطن ومواطنين ووعي للمواطن والحمد لله مافي اكثر من وعي شعبنا وهاظ اشي بين بالازمه ..... وتحياتي لكل شرفاء البلقاويه وعلى راسهم مخاولي العدوان وابيش احلا من السلط

  • 28 سفاح الطابق الارضي 17-11-2012 | 11:24 PM

    والله ان سكوتك ايمان ونطقك (..) فيا ريتك ما حكيت تريد ان تجد لك شعبيه مستقبلا شبعنا (..)

  • 29 واقعي 17-11-2012 | 11:28 PM

    يا عدوان لا تقفوا ما ليس لك به علم

  • 30 عمر أبو زيتون 17-11-2012 | 11:33 PM

    صدقت معالي طاهر العدوان .. معظم كلام رئيس الوزراء في لقاءاته مديح وثناء لنفسه " أنا وأنا ... " وكأنه لا يوجد أحد غيره يعمل لمصلحة الوطن وهو الوحيد المخلص مع أنه اعترف بأنه أخطأ عندم إستلم مناصب سابقا وقام بتعيين ( 300 ) عندما كان وزيرا للتربية .. أليس هذا من الفساد الذي أوصل الأردن إلى هذه المرحلة ؟! .

  • 31 1 17-11-2012 | 11:33 PM

    .. الاردن الجديد

  • 32 اقتصادي مر 17-11-2012 | 11:33 PM

    ...
    كل اللي قالو النسور صحيح,عنا 14 مليار عملة صعبة العام الماضي
    السنة هاي عنا 7 مليار بسبب عمى الحكومات السابقة.
    يعني أذا ظلينا زي ما بدهم المخربين واصحاب المناصب
    السنة الجاي ببطل في عنا ولا قرش يعني لو معك مليون دينار بتعبيهم
    بشوالات بتبدلهم ب5دولارات
    الزلمة كان قد حالو وفهم الشعب الحقيقة عن وضع البلد لا سرق ولا نهب ,الاقتصاديين بعرفو أن الاردن يكون أو لا يكون بالأعتماد على رفع الأسعار.
    لا تعمل حالك بطل بعدين ببطل في أردن بالمرة بسبب البعدعن الحقيقة

  • 33 ابو حسن القباوي 17-11-2012 | 11:35 PM

    صح لسانك يا عدوان..مين بفكر حاله

  • 34 يتصارعون ... 17-11-2012 | 11:38 PM

    سيدي ما دام الشعب راضي
    ويصفق بحرارة..فدع الخلق للخالق..
    انا من معارضين سياسات الحكومة
    لكن الشعب راضي..و سيرضى وسيصفق كمان وكمان((سيبو ياكل هوا ))
    ....

  • 35 م.راتب المشاقبه 17-11-2012 | 11:39 PM

    سيأتي لك اليوم اللذي سيثبت لك و ومن على شاكلتك من هو عبدالله النسور اللذي نعرفه سيأتي ذلك اليوم اللذي سيشهد ل عبدالله النسور بالاختصاص والمهنيه والنظافه والشرف

  • 36 سطام الزبن 17-11-2012 | 11:42 PM

    الله يعطيه العافيه \\\انتو قبل شو ساويتو يكفيه فخر انه رجل صاحب قرار \... \\كنا نتمنى من زمان رئيس حكومه بحنكه عبدالله النسور \

  • 37 متابعه من الطفيله 17-11-2012 | 11:43 PM

    كلامك للاسف غير واقعي وغير منطقي يا رجل بيقولك الوضع اكبر من هيك نعم لاتخاذ قرار صعب من اجل الوطن (اقسم بالله انني لم اتقاضى اي راتب من الحكومه ولكن الحق يقال )

  • 38 الله يقويك 17-11-2012 | 11:47 PM

    كلام في الصميم...وبس

  • 39 jordan first 17-11-2012 | 11:51 PM

    النسور على راسييييييي واللي مش عاجبو بلاش .... اصلا نيتو صافية و انشالله يا رب الله بيعطيه اكتر

  • 40 الزريقــــــــــــــــات 17-11-2012 | 11:53 PM

    النسور رجل اقتصادي مخضرم ذو شخصية قيادية واتخذ القرار الشجاع في الوقت الصعب (( بعني من الاخر .. ))

  • 41 فاروق 17-11-2012 | 11:53 PM

    ان كان دولة رئيس الوزراء جادا فيما يقول فعليه ان يعترف انه هو من يقود البلاد نحو المجهول ولكن ليعلم دولته ان الرجال تزول ولكن الوطن باق ...يحيى الاردن...
    يسلم ثمك ياعدوان

  • 42 يا أخ طاهر 17-11-2012 | 11:58 PM

    يا أخ طاهر، ..
    لما تكونوا في موقع المسؤولية لا تفعلون شيئا
    وعندما تتقاعدون لا تريدون لغيركم أن يفعل شيئا!

    من منا فوجئ بقرار النسور وحكوماتنا تتحدث عن هذه المسار الذي لا بد من الوصول إليه منذ عام 2005!!!

    رئيس الوزراء موقع قيادي والقائد يقود يتخذ القرار ويقود، ولا ينتظر من الناس أن يعلموه ماذا يفعل...
    نحن لم يخرب بيتنا في السنوات الأخيرة إلا الحكومات التي كل ما احتاجت لقرار هربت واختبأت تحت وهم الشعبية والقرارات الشعبية!!!

  • 43 ناظم حباشنه 17-11-2012 | 11:59 PM

    ....
    قرار رفع الأسعار ذريعة للمتربصين وليس السبب الحقيقي لما يجري

  • 44 الاردن اولا 17-11-2012 | 11:59 PM

    الاردن اولا الاردن اولا والله يقويك يا دولة الرئيس ابو زهير

  • 45 الطراونه 18-11-2012 | 12:01 AM

    اذا كان قرار دولة رئيس الوزراء في مصلحة البلاد والعباد فنحن معه والله ولي التوفيق .

  • 46 ارحل 18-11-2012 | 12:01 AM

    ارحل يا نسور

  • 47 د عامر الشعار 18-11-2012 | 12:03 AM

    لو كنت وزير اعلام بحكومة دولته شو راح يكون موقفك . وبعدين معاليك ليش تكتب عافيس بوك ليش ماتتشاور انت ودولته عن الحل الامثل للخروج من الازمة .

  • 48 متابع 18-11-2012 | 12:08 AM

    شو المطلوب يعمل .. يحط راسه بالرمل ، وانت تعرف يا طاهر العدوان ان الحكومة التي كنت انت بها هربت من هذا القرار .. شكرًا يا أردن لأنك. انجبت لنا مثل عبدالله النسور والاه كان المطلوب انو نغرق اكثر بسبب جبن الحكومات السابقة

  • 49 الشريـــــــدة 18-11-2012 | 12:12 AM

    أعتقد أن أكثر ما تعاني منه ألاردن الان, هو كثرة ألاراء وقلة الوقوف مع الذات, ومن الجميع من أكبر شخص عمرا ومركزا الى أقلنا عمرا, ومركزا

  • 50 الى المعلق السحيج 18-11-2012 | 12:13 AM

    طاهر العدوان استقال دفاعا عن حرية الاعلام وبالذات الالكتروي عشان توخذ انت حرية اتهامه اللي برجل ظاهر العدوان اشرف من .. اللي باع الشعب وصار يتاجر ...

  • 51 مذيع اردني 18-11-2012 | 12:14 AM

    نحن جربناك ايها الوزير وكنت بصراحة ...

  • 52 اردني 18-11-2012 | 12:15 AM

    كالعادة..
    اسمع ولا ارى طحنا..

  • 53 طاش ما طاش 18-11-2012 | 12:16 AM

    ملعوبه عمي شفنا .. لما كنت وزير
    نسر في السماء ...

  • 54 عايف حالي 18-11-2012 | 12:16 AM

    القرار صائب ولابد منه لكن يجب العمل على أكثر من جبهة خصوصا ملاحقة الفاسدين وإلغاء المؤسسات المستقلة. وتخفيض رواتب موظفي هذه المؤسسات بعد دمجهم بالوزارات بالإضافة للشفافية في تسعير النفط وإعادة وزارة التموين

  • 55 ابو سالم 18-11-2012 | 12:17 AM

    نعم لا يحق لشخص ما أن يقرر مصير شعب بأكمله غير آبه بأجهزة الدولة، ولعل هذا التصريح تمهيد للخطوة القادمة من القرار وهو الرجوع عنه حتى يخرج الدولة من الاحراج ويطلع هو بسواد الوجه

  • 56 مصطفى الطويل 18-11-2012 | 12:18 AM

    لا تخاف .... (عاش ابو حسين صقر العرب)

  • 57 iyad 18-11-2012 | 12:23 AM

    النقطة الاولى : بدي اسئل الشعب الاردني هو مافي رجال بالبلد........
    النقطة الثانية : عبدالله النسور .. بدو يعمر البلد من الناس الي جيوبهم فاضية
    النقطة الثالثة : كل مايقول كلمة بحلف يمين تقول انا قاعدين بسوق ..

  • 58 سلام عباد 18-11-2012 | 12:24 AM

    أسهل الأمور الانتقاد خصوصاً من الأشخاص الذين تنقصهم الخبرة و التخصًص. المطلوب ًمن المسؤولين السابقين النقض البناًء ...

  • 59 فايز عليوه. عنجره 18-11-2012 | 12:30 AM

    الرجل اقسم بالله انه القرار لصالح الاردن اقسم بالله انني لم اعشق مسئول بعد سيدنا الا هذا الرجل الله يوفقه ويكفيه فخر انه رجل في زمن عزت فيه الرجال وكاد اجزم ان كل من سبقه اصبح يغار منه ويتمنى لو انه صاحب هذا القرار وسيبقى النسور في الذاكره. كرجل

  • 60 ابراهيم بني هاني 18-11-2012 | 12:32 AM

    ماشاء الله عليه دولة الدكتور عبدالله النسور رجال بس المشكلة

  • 61 إلى رقم 4 18-11-2012 | 12:35 AM

    والله العظيم كنت بدي احكي على نفس النقطه أنا وأنا وأنا

  • 62 وضاح 18-11-2012 | 12:36 AM


    هناك فرق كبير بين رجل الدوله ...؟

  • 63 الاردن 18-11-2012 | 12:47 AM

    اي ..؟

  • 64 سلطي 18-11-2012 | 12:47 AM

    دخلك شو ..؟؟؟؟

  • 65 عالمكشوف 2 / منذر العلاونة 18-11-2012 | 12:48 AM

    وللانصاف نقول لبعض الاخوه المعلقين .ان الاستاذ طاهر العدوان يرفض كل الرفض زيادة (تعريفه واحده برفع الاسعار على المواطن لانه الصحفي الاكثر اطلاع على حيات الاردنيين القراء سواء كان في المسؤوليه او بعيدا عنها والرجل مشهود له باخلاقه وكتاباته .فمن العيب الاساءه الى رجل شريف عفف عنما يطرح رأيه .وانا شخصيا اعرف الاستاذ طاهر وهو رئيس تحرير الصحيفه الذي كنت اكتب فيها عبر 13 سنه في معيته .كان يقول كلمة الحق وينتقد البعض (امام جلالة الملك شخصيا وفي الديوان العامر عندما كان يلقي صاحب الجلاله بالكتاب ..

  • 66 صخر بطشات 18-11-2012 | 12:49 AM

    نعم هناك مبالغة بالانا

  • 67 كركي 18-11-2012 | 12:50 AM

    النسور وطني وشريف واردني اصيل
    حجة واحدة عليه لماذا لم يتجه لجيوب الفاسدين ليسد عجز الموازنة اللي سرقوه
    حجة على خصومه بدل ما يكسروا ويحرقوا ويدمروا المؤسسات العامة لويه ما يتجهوا لبيوت واوكار الفاسدين ويحرقوها ويكسروا رؤوسهم وكلنا عارفينهم

  • 68 mohammad 18-11-2012 | 12:53 AM

    هذا القرار صائب ومبروك للاردنيين اكتساب رئيس مثل عبدالله النسور. صدق مع نفسه فصدق مع الشعب

  • 69 مش مع عبد الله النسور 18-11-2012 | 12:55 AM

    بس عن جد،

  • 70 خالد 18-11-2012 | 01:00 AM

    يظن نفسه جرندايزر

  • 71 كركي اصيل 18-11-2012 | 01:00 AM

    إجابة على سؤالك من يظن نفسه عبد الله النسور اقول:
    هو ابن هذا الوطن المعطاء.
    هو الغيور على مصلحة الوطن اكثر من غيرته على نفسه ومستقبله السياسي.
    هو الذي وضع يده على الجرح النازف بجسد الوطن وبداء بتضميده دون استخدام البنج الذي يحتاج لفترة لتحضيره.
    هو المنتمي للأردن الوطن وليس لحزب معين لخدمة مصالحه.
    هو من عرف الحقيقة وبداء بعلاجها.
    هو الذي يعرف ان الاردنيون الوفياء لن يخذلوه وسيناصرون برنامجه الوطني الشريف الواضح.
    سر يا ابا زهير فكل شرفاء الاردن يؤيدون جهودكم المباركة والله يحفظكم ويحفظ الا

  • 72 سميح النعيمات 18-11-2012 | 01:01 AM

    انا مع مصلحه البلد ومع المحافضه على الامن والاستقرار ومع رفع الاسعار بس هذا رئيس الحكومه شايق حالك ومناخره بالسما لازم تتوطى منافسه ولازم حكومته تنحل
    ناسي ومتناسي انا اردنين وما نركع الا لله

  • 73 متابع 18-11-2012 | 01:03 AM

    هذا القرار كان يجب اتخاذه من قبل عشر سنوات على الاقل الا ان جبن الحكومات و وتجارتهم بمواقعهم رفضوا ذلك وها نحن ندفع الثمن كلنا عندما طلب الى الشريف زيد ان يشكل حكومه من غاياتها رفع الدعم فرفض واعتزل الحياة السياسية ومنذ ذلك الحين والحكومات الواحدة تلو الاخرى تؤجل القرار الذي لو اتخذ في حينه لما كلف الأردنيين هذا الثمن

  • 74 هيثم البداد 18-11-2012 | 01:04 AM

    النسور....ان

  • 75 واضحه مثل الثلج 18-11-2012 | 01:04 AM

    لو ما بدو يتصرف بعقلو كان ريح نفسو و ترك مثل هالقرار لغيرو....ما في انسان بيقبل الشارع كله يسب عليه....بس الرجل اعطى الاسباب و ليش عمل هيك للي بدو يفهم..... و جماعة الاخوان والله ما بعجبكو العجب ولا الصيام برجب

  • 76 اردني حر جدا 18-11-2012 | 01:05 AM

    كيف سيتم دفع فواتير النفط من قبل الحكومة وهل نحن دولة نفطية حتى ندعم الخبز و الشعير والمياه و الكهرباء و النفط نحن شعب تعودنا على الاتكالية و غير مستعدين ان نعيش على قدراتنا الذاتية و غير مستعدين ان نقدم اية تضحيةاو ان نعدل حياتنا اليومية الله يستر لو ان الدينار يفقد قيمته و الله ..

  • 77 اردني 18-11-2012 | 01:10 AM

    يا نسور احنا معك..قرارك فيه مصلحة البلد وابن البلد.. وقرارك حق و مصيب..امضي ولا تتراجع ..لا تخاف في الحق لومة لائم

  • 78 متابع 18-11-2012 | 01:10 AM

    هذامتابعه ذا الوقت هو وقت القرارات الحازمه ، ممكن يحكيلنا الوزير السابقة ما هي رؤية الحكومة التي كانوا بها لاقتصاد ولاه ما كانوا متوقعين الوضع الاقتصادي ، فهمنا معالي المحاضرات قرفنا منها على الاقل النسور دقق سدره وقال أنا وحاسبوني اما انت فهربت ، ما رأيك ان نحاسبك انت وحكومتك التي لم تفعل شيا

  • 79 متابع من مادبا 18-11-2012 | 01:11 AM

    النسور لا شك بانه من اكثر روؤساء الوزراء السابقين وطنية وشجاعه لاتخاذ من هذا القرار الصعب وكما قال كان بامكانه السكوت كالسابقين والسلام ... الان يجب على الطبقة المثقفه والوطنية دعم ومأزرة د.النسور وبنفس الوقت الضغط لمحاسبة الفاسدين ... يا جماعة والله العظيم لا اعرف الرجل ولا يعرفني ولكنه حاله وطنية نادره

  • 80 فهد 18-11-2012 | 01:11 AM

    الله حيو العدوان

  • 81 عجرمي وارجو النشر 18-11-2012 | 01:12 AM

    ارجو مجميع الاخوان المحترمين وعلى خلاف اراهم النظر الى المور بعين الحمكة والعقل .. والتعمق في ما صرح رئيس الحكومة بعيدا عن العواطف والشخصنة..والتحقق من الوضع المالي للخزينة والذي يحتاج الى حل سريع من اجل الحفاظ على استقرار الدينار .لو كان الرئيس يبحث عن شعبيات رخيصة ومجرد تمضية فترتة لما اثقل كاهلة برفع الدهم . ولاستمر على نهج من سبقة ولكن الرجل يخسى وحريس على البلد .. ولننظر للامور بمظور اقتصادي بعءد المدى .. وسيثبت التاريخ ان الرجل قد جاهد وعمل على حفظ الوضع.. ولنكف عن الخوص بمسلئل لا نفهم من

  • 82 عبدالرحمن معدل 51 بالثانويه العامه 18-11-2012 | 01:14 AM

    انا مع رفع الاسعار شرط ان لا يبرر دوله الرئيس او يقول ان الشعب ربحان من الرفع ---20 قرش باليوم لاتكفي فرق مواصلات في ركوب خط واحد --دوله ارجوك لا تخلي الناس تضحك علينا انت معلم رياضات وخبير اقتصادي عيب تحكي كلام غلط انا صار عندي قناعه ان الرجل المش مناسب في المكان المش مناسب في توقيت غلط --ارفع كما تشاء ولكن احترم عقولنا منشان الله

  • 83 مستغرب 18-11-2012 | 01:14 AM

    أقتبس:- " ... لسنا في العصور الوسطى حتى يقرر شخص واحد مصير بلد ..." )انتهى الاقتباس ،، متأكد معاليك انه لا يقرر شخص واحد مصير بلد ؟؟

  • 84 ٣٣ 18-11-2012 | 01:17 AM

    بفي ٣٣ يوم أخذ قرارات مصيره وجرئيه وتحتاج لرحال وغيره جلس في الوزارة اشهر وسنوات ولم يفعل شي وغيره استقال

  • 85 الى ٤٨ 18-11-2012 | 01:19 AM

    سحجه يا سحيجة

  • 86 صحفي 18-11-2012 | 01:19 AM

    وليش عالفيسبوك استاد عدوان احكي مع النسور فيس تو فيس

  • 87 الدويري 18-11-2012 | 01:20 AM

    انا احترم قرار النسور والنسور رجل شفاف وواضح

  • 88 Jordanian 18-11-2012 | 01:21 AM

    قرار الحكومة صحيح 100% بكرا لو انهار الاقتصاد الاردني(انهيار الدولة) ما اظن رح نشوف تيجي تنقذ البلد...

  • 89 سميره 18-11-2012 | 01:28 AM

    انا مع العدوان

  • 90 مراقب 18-11-2012 | 01:34 AM

    اللي بشوف التعليقات يتاكد ان النسور ما اخذ الخطوة الا لما شاور الجهات اللي بتكتب الان او اللي سوت موالاة ومعارضه فكونا من انه النسور لحاله اخذ القرار .

  • 91 القرار الفردي بالدليل المادي!!! 18-11-2012 | 01:40 AM

    القرار الفردي لا ياتي إلاّ بالخراب ، وإلاّ لما قد أوصى نبيّ الأمة بالشورى !!!

    قبل شهرين من الآن تعرضت شخصياً وبالدليل المادي إلى أكبر دليلٍ من شأنه أخذنا إلى الهاوية دون رحمة ، تفاجئتُ وأثناء عملي مع أحدى المؤسسات المالية والإقتصادية في الأردن أن القرار غير السليم لا يأتي إلا بالتفرّد ،، صحوت من النوم كي أجد أحد الأسماء الإقتصادية اللامعة يتخذ قراراً عشوائياً من غير علم ليحقق للوطن ((مليون)) دولار خسائر خلا ل((5)) دقائق !!! دون أن يعطي الموضوع خمسة دقائق في سبيل المشورة !!!

  • 92 اردني لا انتمي الا للوطن 18-11-2012 | 01:43 AM

    ثقتي بدولة عبد الله النسور اقوى من اي حزبي سيبيع الاردن ارضاً وشعباً لخدمة اهداف حزبة الخارجية والتي لا تمت للوطن بشيء.

  • 93 مسطول صاحي جدا 18-11-2012 | 01:51 AM

    ...النسور شجاع وإقتصادي يعرف مصلحة البلد ...

  • 94 شموخ الوسط 18-11-2012 | 01:53 AM

    والله يا سيد طاهر العدوان، نحن على درايه كامله بأن كل اجهزه الدوله تعمل بتوافق وانسجام مبهر، يعني بالعاميه سواء النسور اخذ القرار او غيره ترى مو مشكله، لكن المشكله عندما نمشي البلد على اهواء المتحذلقين الي كل واحد يغني على ليلاه وكأن ما احد يفهم بهالعالم غيره، شو رايك نمشيها حسب اهوائك ولا حسب اهواء الاخوان ولا حسب اهواء اصحاب ...ونخلي الحابل يختلط بالنابل، ارحمونا يا من لحم أكتافكم من الاردن، خلاص انت تخاطب شعب واعي سنجتاز هذه المحنه والي اكبر منها. سلمت يا نسور

  • 95 سمير 18-11-2012 | 01:56 AM

    وانتو يا وزراء ..

  • 96 المهندس حسن حمدالله الخرابشه 18-11-2012 | 01:56 AM

    معالي طاهر العدوان. نحترمك كرجل اعلامي متوازن وغيور على مصلحة هذا الشعب العزيز وقد خبرناك رجلا ذكيا وهادئا لا تتعامل بالمناكفات السياسية او الاقتصادية.ابتداء فانا لست من المغرمين بعبدالله النسور ولكن دعني ان سمحت اذكرك وشعبنا الكريم بما يلي
    ا- لقد بات واضحا للجميع مدى صعوبة الواقع الاقتصادي للوطن وانه لا بدمن عملية جراحية يجريها رجل بارع وجريءلعلها تنقذ الوطن
    2- اعتقد ان ادبيات الكرامة والمروءةتحتم علينا ان نقف الى جانب الوطن ونصبر على البلاءوذلك افضل منالاستجداءعلى ابواب الاغنياء
    كل الاحترام

  • 97 مراقب 18-11-2012 | 01:57 AM

    النسور رجل في موقع القرار...رأى مصلحة البلد هكذا؟؟؟ وبالعكس القرار المتأخر وصل خير من ألا يصل أو يؤجل كما فعلت حكومات سابقة ....لو إنهار الاقتصاد لا سمح الله سيندم الجميع و تصبح مصيبة و ليس إرتفاع أسعار بل دنانير لا تسوي شيئا إن كان الآن =58%مثلا ؟؟؟

  • 98 هشام 18-11-2012 | 02:11 AM

    هل هناك رئيس وزراء او مسؤول صرح كما صرح د.النسور ...شو اللي عملته ....لازم الشعب يفهم كل اللي بصير في الحكومة ....د.النسور كما بكل صراحه ...الذ يملك انقاذ البلد فليتفضل يعطي حلول مقنعه ...

  • 99 مواطن مع اقتصاد البلد 18-11-2012 | 02:33 AM

    بإجماعة بتذكروا الوزير شرف لما قال أن وضع الخزينة لا يمكن السكوت عنه شو صار راح رئيس الوزراء اعقاله من منصبه لانه حكي حقيقة الوضع المالي للدولة ومر كم وزاره علي هذا البلد الربيع المرسي ٢٢ شهر واحنا منفخ في القربه المخزوقه ولا واحد قادر أن يتحمل تبعات هذا القرار أبو زهير شاف انه الوضع وصل الي الخط الأحمر أن بذكر كو بعد الانتخابات أن وضعنا سوف يكون أحسن أي كل العالم بتعمل على تقليص العجز في الموز انه حتى أمريكا أم العالم المشكلة الوضع خطير عالميا إذا إحنا ما وقفنا مع الأردن في الظروف الصعبه .

  • 100 والحل؟ 18-11-2012 | 02:33 AM

    يعني بقرأ التعليقات نفسي اسمع واحد مش عاجبه قرار النسور يطرح حل اخر غيره ... الزلمه انخذ قرار لانقاذ البلد ... وحط نفسه بخطر عشان البلد ... الله يعطيه العافيه ... واللي عنده حل اخر ( قابل للتطبيق ) يتفضل يحلها , ربي يحميك يا عبد الله النسور فان اصبت فلك اجر وان اخطأت فلك اجران

  • 101 لازم يكون عندك وطنية 18-11-2012 | 02:37 AM

    لازم يكون عندك وطنية نحن في هذا البلد
    حارة كل من أيده اله

  • 102 عبدالله النسور - رجل و الرجال قليلوا 18-11-2012 | 02:39 AM

    بعد التحية للجميع ، قرار رفع الاسعار كان يجب ان يوافق عليه قبل خمس سنوات ، و لم ياتي رجل يتحدى نفسة و ياخذ قرار صعب في مرحلة صعبة كهاذه ، ضعوا انفسكم مكان النسور : حصل على لقب دولة و راتب و امتيازات رئيس وزراء ، يعني بامكتنه يخلي الاسعار زي ما هيه و يروح مبسوط و يرضي الاخوان و الشعب الكحيان و يطلع محبوب ، و خلي البلد تخرب زي ما عمل الذهبي و ابو الراغب و غيرهم ، هذا رجل تحدى الصعاب و اخذ قرار في مصلحة الجميع و ليس في مصلحتة ،، ما طمطم ، احترم النسور لانه اطلع الشعب على الخازوق الي اكلته الدولة .

  • 103 رحم الله الشهيد وصفي رئيس الوزراء وحبيب الفقراء 18-11-2012 | 02:40 AM

    قال النسور على قناة نورمينا لو اطعنا الشهيد وصفي التل عندما قال:( لا تدخلوا حرب 1967 نحن مش جاهزين الها) كان الضغط الشعبي كان كالتيار الهادر ( التيار اقوى من البلد اقوى من الملك واقوى من رئيس الوزراء التيار مهول بده الحرب )ووصفي قال:( أنا بدي حرب بس نحن الان مش جاهزين الها سوف نخسر الحرب واسرائيل جاهزة للحرب اكثر منا)وقال النسور انا ما اشبه نفسي بوصفي ما فيه حدى قدامه وهو اعظم ابناء الشعب الاردني وهو بطلنا القومي وانا لا اشبه نفسي بوصفي حاشى لله ولا واحد يشبه وصفي وأنا لم ابلغ حتى كتف وصفي

  • 104 سبطي 18-11-2012 | 02:40 AM

    استقال لانه ضمن التقاعد

  • 105 المهندس حسن حمدالله الخرابشه 18-11-2012 | 02:43 AM

    معالي طاهر العدوان. نحترمك كرجل اعلامي متوازن وغيور على مصلحة هذا الشعب العزيز وقد خبرناك رجلا ذكيا وهادئا لا تتعامل بالمناكفات السياسية او الاقتصادية.ابتداء فانا لست من المغرمين بعبدالله النسور ولكن دعني ان سمحت اذكرك وشعبنا الكريم بما يلي
    ا- لقد بات واضحا للجميع مدى صعوبة الواقع الاقتصادي للوطن وانه لا بدمن عملية جراحية يجريها رجل بارع وجريءلعلها تنقذ الوطن
    2- اعتقد ان ادبيات الكرامة والمروءةتحتم علينا ان نقف الى جانب الوطن ونصبر على البلاءوذلك افضل منالاستجداءعلى ابواب الاغنياء
    كل الاحترام

  • 106 الحريه 18-11-2012 | 02:51 AM

    يا جماعه الي بسولف هاظ العدواني كان بالحكومه و ما سولنا اشي هاظ الزلمه..؟
    والي باخذ قرار احسن من الي بتهرب منه بدي اسال كل الي هون النسور شوه اله مصلحه من رفع الاسعار علينا غير مصلحة البلد؟؟؟؟

  • 107 عصمت 18-11-2012 | 02:53 AM

    يعني كل واحد بفتي من جهه شو رايكوا كل ما واحد بدوا ياخذ قرار يقعد معكوا حضرات ... ويستشير كل واحد فيكوا . والله ما حدا فيكوا خايف على مصلحة البلد كل واحد ما همه الا حالوا ويين كان هذا التنظيير لما كان الوطن مستباح . ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم . بدك تنظر علينا إعلن إستغنائك عن راتب التقاعد عشان توفر على ميزانية الدولة والشعب و اوهب مالك زي ما كانوا يعملوا الخلفاء الراشديين ياإما ظلك ساكت احسن
    اتقوا الله فيينا ياأصحاب المصالح الشخصية

  • 108 مواطن 18-11-2012 | 02:58 AM

    اتحدي ان لم يكن رئيس الوزراء....

  • 109 محمد 18-11-2012 | 03:13 AM

    يا سيدي لما النسور يقول انه تجاوز نصيحة المخابرات وطبق القرار الذي يعتقده صائباً من اجل معالجة الوضع الاقتصادي كانت نظرته علميه اقتصاديه بحته غير وارده في دراسة المخابرات التي تهمها الناحية الأمنية فقط وهي صحيحة في حال عدم وجود تهديد حقيقي للاقتصاد الوطني أما و انه يوجد مشكله حقيقية في الاقتصاد فقرار النسور صائب تماما ويشكر عليه وغير ذلك فانه لم يعتمد أسلوب الطبطبة وترحيل المشاكل للحكومة اللاحقة هذا اذا لم ينهار الدينار خلال بضعة أيام او أسابيع كما ذكر النسور في اللقاءات المتكررة معه .

  • 110 1973 18-11-2012 | 03:15 AM

    الله يحمي الملك ويحمي الوطن لو كنت انت ريئس وزارء لاعملت هيك انت مو عارف شئ الخزينة صفر الله يحمي الاردن منك

  • 111 كلاااام 18-11-2012 | 03:23 AM

    كل الاحتران والتقدير للاستاذ الكبير طاهر العدوان ..يكفي صدقه وهو على راس وزارته وعندما شعر بان الامور مست صدق التصريحات استقال

  • 112 طراونة 18-11-2012 | 03:34 AM

    نحن مع رئيس الوزراء عبدالله حتى النخاع وين كنت غايب ايا وزارتك او طالع رحلة عيفنا شبعنا حكي بدنا البلد تمشي مع البطل عبدالله النسور ابن البلد الغيوزر والوطني الحقيقي

  • 113 اردني 2012 18-11-2012 | 03:36 AM

    خليه صاحب موقف.. ويوقف رواتب تقاعد الوزراء والنواب
    سدقوني ولا مواطن حيضل ب الشارع
    اذا كان يحب الشعب والبلد واي واحد يقرأ تعليقي يوصله اياه ... اذنه واصل.. رحمه ب الاردن والاردنيين

  • 114 عدي 18-11-2012 | 03:36 AM

    ارجوك يا استاذي الكبير طاهر العدوان ان لا تتسرع بالحكم على غيرك , د.عبدالله النسور ذو خبرة اقتصادية لا يستهان بها , د.النسور لو اراد لبقي ساكتا على الوضع الاقتصادي حتى ينهي مدته المقررة , شخص مثل د.النسور بكل امانه وطني من الطراز الرفيع , افتح السجل المشرف للدكتور عبدالله النسور وستعرف ويعرف الاردنيين من هو , قل كلمة حق فالله يرانا ويراك ويسمعنا ويسمعك , قال الله عز وجل (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون) صدق الله العظيم

  • 115 husam 18-11-2012 | 03:38 AM

    .ابو زهير رجل دوله متمرس ووطني

  • 116 الرباعي 18-11-2012 | 04:19 AM

    يا معاليك م أنت كنت وزير قبل أيام . وين كنت عن الكارثة الاقتصادية اللي بتحدث عنها رئيس الوزراء و لا بدك اياه يطنش . سايق عليك الله ارحموا الوطن ..

  • 117 jordan 18-11-2012 | 04:39 AM

    لوأنك وزير الاعلام الحالي كان حكيت غير هل حكي.............خلصنا

  • 118 ربداوي 18-11-2012 | 09:26 AM

    كلام صحيح ونابع من القلب وشكرا

  • 119 عبد الحميد الحياري 18-11-2012 | 09:56 AM

    حكي فاضي

  • 120 mohd 18-11-2012 | 10:24 AM

    والله عيب عليك
    بدكم ...........

  • 121 بصراحة للجميع 18-11-2012 | 10:28 AM

    المواطن أكلها ,,,,, ومبروووك علينا تغطية الفساد والفاسدين بثوب المواطن الفقير عفية عفية عفية ,,,,هيك القرارات ولا بلاش....

  • 122 مواطن 18-11-2012 | 10:28 AM

    كل رئيس وزراء بجي على الرئاسة كانه كل اهتمامه رفع الاسعار بس

  • 123 الحرشه 18-11-2012 | 10:29 AM

    انا مع العدوان

  • 124 الحرشه 18-11-2012 | 10:29 AM

    انا مع العدوان

  • 125 شفافية 18-11-2012 | 10:29 AM

    النسور سياسيا صفر, استغرب ان احدا لم يوقظه من غفلة تصريحاته التي لا تناسب رئيس وزراء!

  • 126 الى تعليق رقم 1 18-11-2012 | 10:43 AM

    لو حطو مكانه كان صار ...

  • 127 متابع 18-11-2012 | 10:46 AM

    كنت ...

  • 128 الغيور 18-11-2012 | 10:47 AM

    لو حطك وزير ما هاجمت ، كل واحد بشتغل لنفسه وليس للوطن ، عندما كنت وزيرا ما الحلول الابداعية التي قدمتها لحل المشكلة الاقتصادية ، هل خففت من امتيازاتك ومن نفقات وزارتك

  • 129 ام علاء 18-11-2012 | 10:54 AM

    لا مزايده على وطنية النسور ومؤيديه ولا مواطنة العدوان ومؤيديه لكل منهم رايه والهدف واحد مصلحة المواطن والوطن واكني اقول القريب من المشهد والمطلع على الوضع الاقتصادي هو اعلم وادرى من غيره بالعقل هل جميع الحكومات السابقه بما فيها حكومة النسور التى اقرت رفع الدعم كانت على خطاء وجميعها فاسد اتركو الرجل يشتغل وما علينا الا القول ان خطية الشعب ومصير البلد في عنقه لانه لا يجوز ان ناتمنه ونخونه في نفس الوقت طيب ماذا لو احتاج الوضع ان يتبرع الشعب بجزء من راتبه لانقاذ الخزينه الا يلبي نداء الوطن لانقاذه

  • 130 كركي شيخ 18-11-2012 | 11:24 AM

    نصيحتك للنسور في مكانها ولكن ما الفائده إذا إحترق الصفيح الساخن

  • 131 كركي شيخ 18-11-2012 | 11:24 AM

    نصيحتك للنسور في مكانها ولكن ما الفائده إذا إحترق الصفيح الساخن

  • 132 أبا الحكم. عمر بن هشام 18-11-2012 | 11:26 AM

    القافلة تسير ... فسر بنا أبا زهير ... فإن الذي بعثك بالحق لمتم أمره ولو كره المعارضووون ...!!!

  • 133 الريالات 18-11-2012 | 11:29 AM

    كل الدعم والمؤازرة لدولة الكتور أبو زهيررررر ... نحن معك دائما وكلنا ثقة بك وبعزيمتك

  • 134 حصان البلقاء 18-11-2012 | 11:31 AM

    امر لا تفهمها لا تتدخل فيها
    هذا امر علمي وليس صحافة كثرة حكي

  • 135 الخوف 18-11-2012 | 11:32 AM

    الخوف من.. يقع رئيس الحكومة بمطب أكبر من هذأ .

  • 136 حر طليق 18-11-2012 | 11:32 AM

    والله لو أمرتنا أن نجتاز البحر لمشيناه ... إستمر أبا زهير فالله معك ... اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا يا رب العالمين... رحم الله الشهيد وصفي التل ..!!!!

  • 137 الأميرة الصغيرة 18-11-2012 | 11:59 AM

    قل خيرا او لتصمت للابد !!
    ويا ريت تزيح الاحقاد الشخصية مو وقتها هلا

  • 138 عايد الهباهبه 18-11-2012 | 12:03 PM

    يا عدوان بكفي تنظير علينا وعلى الوطن , رئيس الوزراء واضح بكل مقابلاته التلفزيونيه والموضوع مو موضع انا اللي سويت وانا اللي قمت ....الخ , الموضوع هو حماية الوطن من الانهيار , ما كنا نسمع منك هالحكي وانت قاعد على كرسي الوزاره , حلو عنا بهالفلسفه تبعكو واذا عندك كلام بمصلحة الوطن احكيه واذا ما عندك بلاش.....مع احترامي للكل , حمى الله الاردن

  • 139 عمرو خليل 18-11-2012 | 12:23 PM

    اولا الرجل ما كفر.... ثانيا كل كلامه عشان الشعب الجوعان اما هو فليش يغلب حاله و يوقف معنا !!!!! لولا انه وطني و شريف ما وقف هذا الموقف. ارجو عدم التجريح في شخص معاليه لانه مشهود له في مواقفه...
    طلب أخير.... ارجو مراجعة الخصم الممنوح لموظفي شركة الكهرباء الوطنية عشان ما تصير البلد خيار و فقوس.
    اللهم احم الاردن شعبا و ترابا و ملكا

  • 140 ابراهيم مهيدات 18-11-2012 | 12:23 PM

    والله معاليك لو يحطوك رئيس وزراء رح تصير مثله بالزبط .. شفناه للنسور من قبل وكان مثلك وبس مسك المنصب نسي كل كلامه يلي حكاه

  • 141 اردني محب لوطنة 18-11-2012 | 12:23 PM

    قرار صائب 100 % لرفع الدعم عن المحروقات وكل من يقول غير ذلك له اجندات خاصة به فالوطن فوق كل الأعتبارات فاذا انهار اقتصاد اي بلد في العالم تنهار الدولة لذلك اذا ترك الوضع قبل الرفع على ما هو علية فسوف تزداد المديونية وهذا يؤثر على العجز واذا تفاقم هذا العجز فأرى ان الوضع يزداد سوء لذلك علينا التحمل ليس من اجل شخص بل لمصلحة الوطن والمواطن وعلينا احترام قرارات دولة السيد النسور لما فيها مصلحتنا جميعا" وان اصحاب النفوس المريضة ان لا تصيد بالماء العكر فيعكر على وجودنا كشعب شريف ومخلص للوطن الغالي

  • 142 سعودي 18-11-2012 | 12:25 PM

    النسور لم يعمل بتوصيات جهاز المخابرات والذي يرجع له الفضل في حماية الوطن كما باقي الاجهزه الامنيه وانما عمل حسب توصيات معلمه وسيده الاول وهو السفير الامريكي وصندوق النقد الدولي والذي يفتعل الفوضي الخلااقه اي شعب يدمر نفسه بنفسه حتي يستلموا البلد على طبق من ذهب هم وصهيانه

  • 143 Mr-Hacker 18-11-2012 | 12:30 PM

    kalam slem 100%

  • 144 بني مصطفى 18-11-2012 | 12:36 PM

    النسور معه حق والوضع خطير بس شو السبب الرئيسي يا نسور وانت مو جايب سيرة الحرامية

  • 145 اردنيه 18-11-2012 | 12:51 PM

    الى رقم 3
    صح لسانك
    و الله انك بتستاهل تكون اردني
    و انا رأيي نفس رأيك

  • 146 اردني محب لوطنة 18-11-2012 | 12:58 PM

    اقسم بالله لو انك يا عدوان بحكومة السيد النسور لما قلت هذا فهذه هي الطبطبة

  • 147 وحداتي 18-11-2012 | 03:47 PM

    الى رقم 133 روح نام احسلك

  • 148 ابو رمان 18-11-2012 | 05:06 PM

    عرفناك صادق الكلمة وقلم شريف ونظيف يا استاذ ابا حسام...وليصمت من لا يعرفك

  • 149 راشد 18-11-2012 | 07:13 PM

    هذا لأنو مش وزير

  • 150 روح مكانه 18-11-2012 | 11:18 PM

    كلكو شغل تنظير.. لما تستلمو منصب ما بنسمع صوتكو ولا بنشوف فعلكو..

  • 151 مادبا 19-11-2012 | 01:28 PM

    والله انك صادق يا عدوان ....

  • 152 عماني 19-11-2012 | 03:22 PM

    وزير اعلام سابق يعنى شاطر فى الانشاء فقط

  • 153 اردنى وطنى 19-11-2012 | 03:31 PM

    امضى على بركه الله يا ابا زهير الوطن يحتاج للتضحيه بالنفس والولد والمال واحنا قدها وانت رجل فى زمن عز وجود الرجال وما حدا ينظر على رجل شريف نظيف اليد والقلب وغيور مثل معالى د عبد الله النسور وحما الله الوطن والقائد من كل مكروه

  • 154 البداوي 22-11-2012 | 02:34 PM

    جون ...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :