facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أوباما بعد فوزه في الانتخابات: الأفضل قادم (فيديو)


07-11-2012 01:31 PM

عمون - رصد - توجه الرئيس الأميركي باراك أوباما بالشكر إلى أنصاره والأميركيين لإعادة انتخابه مرة أخرى رئيسا للولايات المتحدة في الانتخابات التي جرت الثلاثاء، وقال إن "الأفضل قادم".

وقال أوباما في خطاب الفوز الذي ألقاه في مقر حملته في شيكاغو صباح اليوم الأربعاء، إنه اتصل بمنافسه في الانتخابات الجمهوري ميت رومني وهنأه على حملته، آملا أن يلتقي به قريبا ليبحث معه سبل دفع البلاد قدما، متعهدا بالعمل مع القادة الديمقراطيين والجمهوريين لخفض عجز الميزانية الاتحادية وإصلاح قانون الضرائب وقانون الهجرة وخفض اعتماد البلاد على النفط الأجنبي.

وأكد أوباما على أن سياساته لن تتغير خلال الفترة القادمة، مؤكدا على رفضه للسياسات الحروب، وأنه سيتبع أسلوبا سلميا تماما في العلاقات الخارجية للولايات المتحدة بكافة الدول حتى إيران.

وأضاف أوباما "أعود إلى البيت الأبيض أكثر تصميما على تحقيق مهمتي وتحسين أوضاع الأميركيين"، ووعد بأن يكون رئيسا أفضل لكل الأميركيين من انتخبه ومن لم ينتخبه، مؤكدا أن الثقافة والتضامن هي التي تضمن لأميركا التفوق وليس فقط التفوق العسكري.

وشكر أوباما زوجته ميشيل أوباما وأعرب عن سعادته بابنتيه، كما شكر نائبه جو بايدن ووصفه بأفضل نائب في التاريخ. كما شكر أوباما فريق حملته الانتخابية.

وكان أعلن رسمياً، عن فوز الرئيس أوباما بالانتخابات الأميركية، بعد حصوله على 274 صوتًا مقابل 203 صوت للمرشح الجمهوري ميت رومني، بعد أن حسمت ولايات كاليفورنيا وواشنطن واوهايو الصراع لصالح أوباما.

وقد كتب الرئيس الأمريكي أوباما بحسابه على تويتر في رسالة عاجله إلى أنصاره: فوزي جاء بفضلكم وشكراً لكم.





  • 1 له له 07-11-2012 | 02:26 PM

    ريتو الف الف مبروك والمناسف علينا ....

  • 2 ??!! 07-11-2012 | 03:29 PM

    لا صدقتك !!

  • 3 الهوا الشمالي 07-11-2012 | 04:02 PM

    الافضل لامريكا وليس لنا بل على حسابنا

  • 4 رحاب غزاله 07-11-2012 | 04:05 PM

    الف مبروك فوز باراك اوباما اتمنى ان تنعكس فترة رئاسته الثانيه بكل الخير والسلام على منطقتنا والعالم اجمع


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :