facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كابيتال بنك يشارك في معرض اربيل الدولي الثامن


06-11-2012 07:46 PM

** تعزيزاً لتواجده في السوق العراقي كابيتال بنك يشارك في معرض اربيل الدولي الثامن 2012


عمون - أعلن كابيتال بنك عن مشاركته في معرض اربيل الدولي الثامن ، حيث يعد هذا المعرض من أكبر المعارض والتي تجتمع فيه الشركات التجارية العالمية الكبرى حيث شارك فيه أكثر من 850 شركة من 20 دولة منها الأمريكية والبريطانية والألمانية إلى جانب شركات من دول عربية”.

هذا وقد هدف المعرض إلى استقطاب المستثمرين والتجار والممولين من جميع أنحاء العالم ليساهموا في تحقيق النمو الاقتصادي في المنطقة عن طريق التعاقدات التجارية المتبادلة بينهم ؛ حيث تمثلت مشاركة كابيتال بنك في هذا المعرض من خلال فريق عمل تواجد في المعرض للتفاعل مع المشاركين وزواره ، والإجابة عن أسئلتهم واستفساراتهم فيما يتعلق بالخدمات وبطبيعة العلاقة التي تربط كابيتال بنك بالمصرف الأهلي العراقي وبالخدمات التي يقدمها كابيتال بنك في السوقين الأردني والعراقي .

وتعليقاً على هذه المشاركة، تحدّث هيثم قمحية مدير عام كابيتال بنك قائلاً : نحن سعداء بمشاركتنا في هذا المعرض الهام والذي يعد من المعارض المهمة على مستوى الشرق الأوسط ؛ والذي نعتبره فرصة مميزة لنا لتعميق العلاقة البنكية مع المصرف الأهلي العراقي والمملوك بنسبة 72% من قبل كابيتال بنك والذي يعتبر أول بنك أردني متواجد في السوق العراقي .



وأشار قمحية إلى الخدمات التي يقدمها كابيتال بنك من خلال المصرف الأهلي العراقي ، منها تمويل مستوردي البضائع في العراق وتحويل الدفعات إليهم في الأردن ، بالإضافة إلى إصدار خطابات الضمان لمشاريع في العراق وتحت أسم المصرف الأهلي العراقي ولكن بتغطية من كابيتال بنك وتمويل مشاريعهم في الأردن والبضاعة المراد إعادة تصديرها .

وأضاف قمحية إلى أن تواجدنا بالسوق العراقي مكننا من بناء شبكة قوية من العلاقات مع مختلف القطاعات، والتي يسعى من خلالها إلى مشاركة خبراته في السوق العراقي مع عملائه وشركائه بتقديم كافة سبل الدعم لهم في سبيل توسيع أنشطتهم التجارية وتنميتها في السوق العراقي.





  • 1 اسلام العمري الكويت 06-11-2012 | 09:57 PM

    كل الاحترام و التقدير لاخ العزيز و الغالي خلدون الربابعه الحمد لله على السلامه يا بطل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :