facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




1.1 مليون دينار قروض زراعية في لواء القصر


06-11-2012 04:11 PM

عمون - منحت مؤسسة الاقراض الزراعي فرع القصر قروضا الى 266 مقترضا ومقترضة منذ بداية العام الحالي بقيمة مليون و124 الف دينار وفق مدير الفرع المهندس عوني الذنيبات.

وقال الذنيبات ان عدد المقترضات بلغ 140 بنسبة حوالي 52 بالمئة مشيرا الى تقديم 258 الف دينار قروضا للفقر والبطالة وذلك حرصا من المؤسسة على تمكين المرأة الريفية والمزارعين من اقامة المشاريع الانتاجية الصغيرة في جيوب الفقر للحد من ظاهرتي الفقر والبطالة.

واضاف ان القروض تمنح وفق اقساط ميسرة وضمن آلية نظامي المرابحة الاسلامية والفوائد البنكية الامر الذي اسهم في تمكين المواطنين من اقامة المشروعات الانتاجية ذات الدخل المرتفع والتكلفة المتدنية لتحسين اوضاعهم الاقتصادية والاجتماعية.

واشار الى ان المؤسسة تمنح القروض وفق اجراءات وآليات ميسرة للمزارعين وبإشراف ومتابعة دائمة للمشاريع الانتاجية المقامة لمساعدة المزارعين على انشاء مشروعات زراعية وتطوير وتحسين المشاريع القائمة على اسس علمية. بترا





  • 1 علي 07-11-2012 | 12:25 AM

    هذه قروض ميتة (دينة ميتة)... لا يمكن تحصيلها لان المزارع يدعي دائما بان المحصول "لم يربح" ..يعني دايما بحكو المحصول ما جاب همه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :