facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القاسم .. من الصحافة إلى البرلمان


24-11-2007 02:00 AM

الزرقاء - نبيل محادين - لم يثنها فقدان زوجها قبيل أيام قليلة من خوض الانتخابات النيابية عن مواصلة مشوارها لتكون عند حسن ظن مؤازريها.. فقد كانت ريم القاسم تتوقع الفوز بمقعد الكوتا للنسائية عن الدائرة الثانية لمحافظة الزرقاء.
وتقول الصحفية القاسم : ان رصيدها الاجتماعي في خدمة الناس ومساعدتهم في حل قضاياهم كان يؤهلها الى الفوز في هذه الانتخابات.وقالت انها : تشعر بهموم المواطنين في دائرتها والتي تعاني من ارتفاع مستوى البطالة بالاضافة الى نسبة التلوث مشيرة إلى أنها : ستعمل على حث الحكومات بالتعاون مع نواب الزرقاء لتنفيذ القرارت والتشريعات التي ستساعد على التخفيف من المشاكل والهموم التي يعاني منها ابناء الزرقاء بشكل عام .
واشارت الى انها : استطاعت ان تحصل على الاصوات من الذكور بنسة 40 بالمئة من مجموع الاصوات التي حصلت عليها والتي بلغت 1538 مبينة أن : هذا دليل على الوعي لدى الناخب الاردني والذي لا ينتخب على اساس الجنس وانما على اساس العطاء وقدرة الشخص المنتخب على تقديم الخدمة له وايصال صوته للمسؤلين بكل صدق وامانة .
واكدت على كبر حجم المسؤولية التي تقع على عاتق النائب من خلال مراقبة الاداء الحكومي والتشريع معبرة ان تستطيع ان تنفذ رؤى جلالة الملك الذي يسعى الى تشجيع الشباب على المشاركة في بناء مستقبل زاهر لوطنهم.
وأشارت إلى ان المرأة اثبتت قدرتها على القيام بكافة بمهامها في كافة المواقع التي اوكلت لها مثمنة المكرمة الملكية من خلال تخصيص ستة مقاعد على الكوتا للنساء والتي سنحت للمرأة اخذ فرصتها في اثبات قدرتها على القيام بمهام النائب اسوة بالرجال.

عن الرأي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :