facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العدوان: النتائج السلبية تسبب بها الجمهور وبعض اللاعبين والإصابات


05-11-2012 10:48 PM

عمون - حمّل رئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان بعض جماهير النادي مسؤولية تراجع المستوى الفني للفريق، نظير عدم استجابتهم للنداءات المتتالية لإدارة النادي، في الوقوف خلف فريق الكرة ومؤازرته خلال الفترة الماضية، كما حمّل لاعبي الفريق الذين امتنعوا عن تجديد عقودهم للموسم الحالي نفس المسؤولية، فضلا عن تراجع مستوى بعض لاعبي النادي في صفوف المنتخب الوطني، بسبب تعرضهم للإصابة، ما أثر على تجانسهم مع باقي لاعبي الفريق، وانعكاسه سلبا على أداء الفريق والتي جاءت نتائجها بعيدة عن الطموح.

جاء ذلك خلال بيان مطول صدر عن النادي أمس، حيث أشار العدوان أن غياب الجماهير عن مؤازرة الفريق إلا في بعض المباريات النهائية رغم النداءات المتكررة من رئيس واعضاء النادي، ما شكل علامة استفهام لمن حاولوا عرقلة مسيرة النادي في الموسم الماضي رغم تحقيقه لكل البطولات.

البيان بدأ بمزاعم قيام مجموعة من الأشخاص في تسيير عمل النادي وفق أهوائهم، من خلال ما نشر في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية، حيث أشار العدوان أن هؤلاء الأشخاص "بعيدين عن النادي ولا يعلمون ببواطن الأمور"، بل يهدفون إلى "زعزعة استقرار النادي والتشهير به وبإدارته ونشر الإشاعات الباطلة".
وفيما يتعلق بالتعاقد مع اللاعبين، أشار إلى مغالاتهم في مقدم العقود والرواتب الشهرية، وعدم رغبة بعضهم في استمرار تعاقده مع النادي، وفي ضوء ذلك تعاقد النادي مع ثلاثة لاعبين أجانب محترفين، مع استمرار الإدارة في التفاوض مع اللاعبين القدامى، لكنهم رفضوا تجديد التعاقد بل وقبلوا بمبالغ مالية تقل عما وافقت عليه إدارة الفيصلي، ما يضع علامة استفهام جديدة، مفادها: لماذا يستهدف النادي من قبل أبنائه؟

وفيما يتعلق بالمدير الفني، اشار البيان أن الإدارة ارتأت استمرار المدرب الحالي في العمل، نظير البطولات الثلاث التي حققها الموسم الماضي، وقد سارت النتائج بشكل جيد، إلا أن مشاركة مجموعة من لاعبي النادي في صفوف المنتخب الوطني، وغيابهم عن تدريبات الفريق وتعرض بعضهم للإصابة، أخل بمنظومة تجانس الفريق وانعكس سلبا على الأداء، فجاءت النتائج غير ملبية لطموح الإدارة والجماهير، وأمام ذلك كان اللاعبون في كل إخفاق، يطلبون المزيد من الوقت بهدف "اثبات الذات" وتحقيق الفوز في المباريات اللاحقة، إلا أن النتائج السلبية بقيت متواصلة ولا يمكن السكوت عليها.

واضاف البيان: "خلال تلك الفترة واصل الفيصلي مساعيه للتعاقد مع مدرب اجنبي متميز"، خاصة بعد أن طلب المدرب راتب العوضات اعفاءه من مهامه، والاستمرار مع النادي في مكان آخر، حيث أوشك النادي على التعاقد مع مدرب سيعلن عنه خلال الفترة القليلة المقبلة، وكذلك اجرى النادي اتصالات للتعاقد مع لاعبين متميزين لرفد صفوف الفريق خلال موسم التعاقد الشتوي والذي يليه، كما بدأ النادي تنفيذ خطة للنهوض بالفئات العمرية حتى تكون الرافد الأساسي لصفوف الفريق.

واستغرب البيان قيام البعض في التهجم على النادي ولاعبيه بعد الخسارة الأولى في بطولة الدوري، ما يدل على نية مبيتة لزعزعة استقرار النادي واللاعبين، الأمر الذي أثر على أداء اللاعبين ومعنوياتهم، ما قاد إلى خسائر أخرى للفريق، حيث أغفل هؤلاء الأشخاص أنه لا يوجد فريق بعيد عن الخسارة، أو فريق دائم الفوز، وكان الأحرى بهم القيام بدعم الفريق ماديا ومعنويا.

وختم: "تعرف إدارة النادي ما يدور حولها، من قبل أشخاص تم استبعادهم عن النادي، حيث عملوا ما بوسعهم للتأثير على استقرار النادي ومسيرته، أو لتصفية حسابات شخصية على حساب مصلحة النادي، بدليل ادعائهم أن النادي قام بفسخ عقده مع اللاعب حسونة الشيخ رغم استمراره في التدريب مع الفريق حتى اليوم، مشيرا أن الإدارة ستقف في وجه من يحاول محاربة النادي، فهي إدارة حملت الأمانة بمسؤولية ولديها القدرة على تصويب الأوضاع، وأن النادي سيبقى صرحا كبيرا.

الغد





  • 1 الرقم الصعب 06-11-2012 | 10:31 AM

    يا عمو كفيت و وفيت الله يعطيك العافيه في شباب طموح بالنادي اعطوهم الفرصه عسى ان تصلح احوال النادي

  • 2 عمر ذنيبات 06-11-2012 | 10:57 AM

    والادارة كما يا سلطان

  • 3 النورس الرحال 06-11-2012 | 06:12 PM

    يا شيخ الله يسامحك ، هلا الجمهور اللي بحظر من المحافظات مشان عيون الفيصلي ، هو سبب التراجع والهزايم . شوفلك عذر ثاني ، أنا من عندي اعتقد أنه بعض اللاعبين هم السبب الرئيسي في تراجع الفريق .

  • 4 متابع 06-11-2012 | 07:36 PM

    هاي بداية النهاية لفريق الفيصلي للاسف

  • 5 بنت العدوان 06-11-2012 | 08:00 PM

    مساء الخير والفل والياسمين ؟؟؟؟؟؟؟
    يسلم ثمك يا شيخ
    كان هيك من زمان يا شيخ وسكتت الكل وبالنسبة للأخ النورس الرحال يا طيب هو قصده اللي ييجوا ناويين شر يا حبيب وانت ادرى؟
    وبالنسبة للمتابع لكل جواد كبوة يا طيب؟!!!
    وهمتنا عالية فيك يا شيخ وبشباب ولعيبة النادي وبالجماهير الطيبة وبكل من يثق بالفيصلي وبحبه..................
    مساكو طيب يا طيبين####

  • 6 ع الجبور 07-11-2012 | 11:05 AM

    انا مش عارف الفيصلي نادي لعائله العدوان ؟ادا هيك الحكي بدنا نشجع فريق اخر وخلي العدوان للفيصلي

  • 7 ابو رمان 07-11-2012 | 01:52 PM

    لنكن صادقين مع انفسنا - الفيصلي الذي نحب اصبح نادي لاسره و عائله - ابن اب و الذريه - لم يعد نادي الجماهير و ما الانسحابات من الاداره التي حدثت من سنوات و ما العجز عن اضفه داعمين امثال المناصير و غيره الا دليل على التفرد الذي يعيشه النادي و يقودنا للفشل

  • 8 عمرو خليل 08-11-2012 | 09:10 PM

    الله يحميك يا شيخ و يطول بعمرك ،،،،، انت اساس الفيصلي و عاموده الأساس و كل هاظ الحكي اللي تفظلت بيه هو الصح. و إحنا ما بدنا غيرك رئيس و بدون تجريح ما بدنا اي واحد محدث نعمة. اعرف انه كل السلط و خصوصا عشائر الخرابشة من وراك.

  • 9 بنت العدوان 09-11-2012 | 12:39 AM

    تسلم يا ابن الأصل الله يحييك {عمرو خليل}

  • 10 عجب 09-11-2012 | 03:12 PM

    يا زلمة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :