facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استطلاع يظهر تقدم أوباما في السباق الرئاسي


05-11-2012 11:19 AM

عمون - أظهر استطلاع جديد تقدّم الرئيس الاميركي باراك أوباما على منافسه الجمهوري ميت رومني، وذلك قبل يوم من الانتخابات الرئاسية الأميركية.

وحسب استطلاع اجراه مركز بيو الاميركي نشر الليلة الماضية فان اوباما يتقدم على منافسه رومني بفارق 3 نقاط، اذ بلغت نسبة مؤيديه 48بالمئة مقابل 45 لمنافسه رومني .

وفي الوقت الذي تكاد نسبة شعبيتهما ان تتساوى على مستوى الولايات المتحدة كلها فإن أوباما يتقدم على رومني في عدة ولايات متأرجحة ستحسم نتائج الاقتراع فيها الانتخابات، وبخاصة أوهايو حيث يتقدم أوباما على رومني بفارق 4 نقاط فيما هناك حالة من التعادل بينهما في ولايتي فلوريدا وكولورادو .

وحسب مصادر اعلامية فقد توقع أحد أكبر مستشاري أوباما فوزه في الانتخابات وإن بفارق أقل مما كان عليه قبل 4 سنوات .

واعلن رئيس بلدية نيويورك مايكل بلومبيرغ الليلة الماضية أن أكثر من 140 ألف مقترع سيُضطرون للإدلاء بأصواتهم في مراكز اقتراع بديلة؛ وذلك بسبب الأضرار التي ألحقها الإعصار المدمر (ساندي) بالمدينة ، ولعدم وصول الكهرباء الى المراكز الأصلية .
بترا





  • 1 السلطي الحر 05-11-2012 | 11:34 AM

    اوباما ولا رومني ...كلا الاخويين ....وشهاب الدين ....من اخيه

  • 2 مواطن بعيد 05-11-2012 | 12:30 PM

    سنعرف النتيجة مسبقاً حالما تظهر نتائج الانتخابات في اسرائيل يمين او يسار في اسرائيل يقابلها جمهوري او ديمقراطي في اميركا

  • 3 الى رقم 2 05-11-2012 | 01:07 PM

    الإنتخابات بكره ... وإنتخابات إسرائيل يمين ورح تضل يمين... فكيف توصلت للنتيجة العبقرية هاى؟ ...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :