facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الحر" يستولي على مواقع للجيش السوري


03-11-2012 01:47 PM

عمون - استولى مقاتلون معارضون للنظام السوري "الجيش الحر"، خلال الساعات الماضية، على ثلاثة مواقع للجيش النظامي في مدينة دوما في ريف دمشق، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان، فيما أفاد ناشطون عن استيلاء آخرين على كتيبة الدفاع الجوي في شمال غرب البلاد.

ومنذ صباح السبت، تنفذ مجموعة من الكتائب المقاتلة المعارضة هجوما على مطار تفتناز العسكري في محافظة ادلب، وقال المرصد في بيان أن "اشتباكات عنيفة تدور بين القوات النظامية والكتائب الثائرة المقاتلة في محيط مطار تفتناز العسكري، اثر محاولة مقاتلين من الكتائب اقتحام المطار".

من جهة ثانية، نقل المرصد عن ناشطين في منطقة الدويلة في ريف ادلب أن "مقاتلين من كتائب مقاتلة عدة تمكنوا من السيطرة على كتيبة الدفاع الجوي في المنطقة بعد اشتباكات عنيفة أسفرت عن سقوط ثماني جرحى من المقاتلين، ومقتل ضابط برتبة عقيد من القوات النظامية".

وأكدت الهيئة العامة للثورة السورية من جهتها، أن "قوات الجيش الحر سيطرت بشكل كامل على قاعدة الدويلة العسكرية للدفاع الجوي في بلدة سلقين، وغنمت ما تحتويه من أسلحة وذخائر بعد حصار طويل".

وقتل في أعمال عنف في مناطق مختلفة من سوريا الجمعة، 181 شخصا وهم 61 مدنيا و61 عنصرا من قوات النظام و59 مقاتلا معارضا. ا ف ب





  • 1 بنت ابوتايه 03-11-2012 | 05:02 PM

    اللي يقول ان الجفر مستقر لمهربين وغيره فاقولك شوف وش بصمات اهلها بتاريخ الاردن وابطال الثوره العربيه ما نوسخ تاريخنا بفئة لاتربطنا بهم صله ولاتمثلنا يكفي نحنا ابووووووووووووووووووووتايه ونحنا بغنئ عن التعريف


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :