facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استطلاع :أوباما ورومني متقاربان في السباق نحو البيت الأبيض

03-11-2012 12:58 PM

عمون - أظهرت نتائج استطلاع حديث للرأي ان الرئيس الأميركي باراك أوباما ومنافسه الجمهوري ميت رومني متقاربان على نحو كبير في السباق نحو البيت الأبيض قبل انطلاق الانتخابات الرئاسية بأربعة أيام.

وبّينت نتيجة المسح الذي أجرته شبكة (سي ان ان) نشر اليوم تقدم أوباما بفارق طفيف للغاية بواقع ثلاث نقاط للرئيس الأميركي في ولاية أوهايو الحاسمة قبيل الانتخابات التي ستجري يوم الثلاثاء المقبل.

وأيد 50 بالمئة من المستطلعين أوباما مقابل 47 بالمئة حاكم ماساشوستس السابق بحسب نتيجة المسح الذي كشفت نتيجته الجمعة بالتزامن مع مشاركة الرئيس الأميركي في ثلاث فعاليات انتخابية بالولاية مقابل اثنين لمنافسه الجمهوري رومني.

وقال كيتينغ هولاند مدير قسم استطلاعات الرأي بالشبكة، السباق بالولاية يظل على حاله منذ تشرين الأول الماضي حيث أظهرت ثلاثة استطلاعات للرأي نتائج مماثلة تقدم فيها أوباما بنسبة ما بين 50 و51 بالمئة على رومني الذي حقق ما بين 46 و47 بالمئة .

وطبقاً للاستطلاع أبدى 63 بالمئة ممن أدلوا بالفعل بأصواتهم وأولئك من سيقترعون مبكراً قبل بدء الانتخابات رسمياً، الثلاثاء، دعمهم لأوباما، و35 بالمئة لرومني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :