facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحسن ملحوظ في مؤشرات الأداء لـ «الدستور»


01-11-2012 10:20 PM

* المشاقبة : نجاح سياسة الشركة بضبط النفقات بما لا يؤثر على العملية الإنتاجية ..

عمون - الدستور - أظهر تقرير البيانات المالية للربع الثالث من العام 2012 تحسنا ملحوظا في مؤشرات الاداء للشركة الاردنية للصحافة والنشر « الدستور « حيث ارتفعت الايرادات بنسبة طفيفة. كما بلغ مجموع المطلوبات وحقوق المساهمين حتى نهاية ايلول نحو 19,219 مليون دينار مقابل 18,760 مليون دينار مجموع المطلوبات في نهاية 2011.

ونجحت الشركة في تخفيض الخسائر بشكل ملحوظ ووقفها الى اكثر من النصف مقارنة بالعام 2011 وبنسبة انخفاض تقارب 53% حيث تم تقليص خسائر الشركة الى 663 الف دينار لنهاية ايلول من العام الحالي مقابل خسارة قدرها 1,255 مليون دينار للفترة ذاتها من عام 2011 . اضافة الى تقليل حصة السهم من الخسارة الى النصف . كما ارتفعت قيمة الاصول فيها .

وقال الدكتور أمين المشاقبة رئيس مجلس ادارة الشركة الاردنية للصحافة والنشر «الدستور» ان تقليص خسائر الشركة يعتبر مؤشرا واضحا وقياسيا على تحسن أداء جميع الدوائر والاقسام الانتاجية في الشركة مشيرا الى زيادة نسبة الاعلانات وارتفاع حجم التوزيع للصحيفة مع زيادة كبيرة في اعداد الاشتراكات في كافة محافظات المملكة الامر الذي ساعد في اطفاء حجم الخسائر مقارنة مع نفس الفترة من العام المنصرم .

من جانب آخر اشار الدكتور المشاقبة الى أن سياسة ضبط النفقات التي اتبعتها الشركة بما لا يؤثر على العملية الانتاجية قد أثمرت بنتائج ايجابية واضحة من خلال ما أكدته البيانات المالية للشركة في الربع الثالث من هذا العام مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي مشيرا الى ان التوقعات المالية مع نهاية العام تنبئ بتطور وتحسن ملحوظين وصولا الى اطفاء الخسائر والانتقال سريعا الى مرحلة « التعادل « وصولا الى مرحلة تحقيق الارباح .





  • 1 السلطي الحر 01-11-2012 | 10:41 PM

    لماذا لم تتم محاسبة الادارات السابقة عن ....في الشركة ؟؟؟؟؟؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :