facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عنكبوت ضرير في تكساس يلغي مشروع أنشائي بقيمة 15 مليون دولار


01-11-2012 02:57 AM

عمون - وليم سلايطه- ديترويت, مشيغين - أوقفت السلطات ألفدراليه الاميركية العمل بمشروع ربط طريق في مدينة سانت أنطونيو في ولاية تكساس ألاميركيه , بأحد خطوط الطرق السريعة بسبب ألظهور المفاجئ ل عنكبوت صغير أثناء الحفر , قيل أ نه ينتمي لطائفة عناكيب أنقرضت قبل ثلاثين عامآ .

وأكد البروفوسور موللي كيك اختصاصي علم الحشرات في جامعة أي أند أم على اهمية عودة هدا العنكبوت للظهور مرة أخرى , وان دلك سوف يعيد حسابات زملآئه علماء الحشرات في الجامعة نفسها الدين أيقنوا ان سلالة أو طائفة هدا العنكبوت كانت انقرضت مند سنوات طويلة .

وكان عمال شركة البناء الدي زادت تكلفته على خمسة عشر مليون دولارآ قد عثروا على ًألعنكبوتً ألدي لا يرى ولا يسمع في حفرة عمقها ستة أقدام مليئة بمياه ألآمطار . وفي حين أنشرحت صدورعلماء ألحشرات في معضم الجامعات ألآميريكيه للظهور ألمفاجئ للعنكبوت ألأعمى مرة أخرى , فأن سكان مدينة سانت أنطونيو أصيبوا باألدهول والأحباط وخيبة ألأمل بسبب توقف ألمشروع ألدي كانوا ياملون بأنه و وفي حال انتهائه ستخف ازمات السير الخانقه التي تعيشها مدينتهم مند سنوات طويله .

وتحولت نشاطات العمل اليومية في تلك المنطقه من ورشة بناء واعمار وربط الشوارع مع طرق سريعة ألى مختبرات لأختصاصين واساتدة ومدرسين وطلابآ ووجود مكثف لعلماء حشرات , جميعهم يزاولون المراقبة الدقيقة للمكان ,يدونون ملاحظاتهم للتأكد من ان العنكبوت الدي احدث هده ألضجه هو أحد أفراد عشيرة "طائفة" ألعناكيب المنقرضة مند ثمانينيات القرن الماضي , مؤكدآ على دلك ألبرفوسور جين كريجيا المتخصص في علم الحشرات المنقرضه.





  • 1 مواطن 01-11-2012 | 10:31 AM

    الوضع رح يكون كالتالي .. إذا صار الحكي هاظ عنا ..

    بتلاقي العامل "الوافد" بيحفر الطريق .. بلاقي العنكبوت .. بيدعس عليه برجله (وانتو بكرامة) وبتنتهي القصة ..

    وهيك بنوفر على الوطن 15 مليون وتكة ..

    >> طبعا المشروع كله ع بعظه عنا ما رح يكلف خمسين الف .. بس عشان اللي بالي بالكم .. حرام الدنيا عيد ولازم يتعيدوا الله لا يشبعهم

  • 2 ثائر 05-11-2012 | 12:08 PM

    لا تردوا على هالحكي الاصل هو ما في ميزانيه لو بدهم يحافظوا على العنكبوت كان عملولوه بيئة مناسبة اللي يتكاثر فيها وسلامة تسلمك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :