facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تماس كهربائي في حفل زفاف بالسعودية يخلف 28 قتيلا


31-10-2012 12:54 PM

عمون - أعلن مسؤول في الدفاع المدني السعودي أن قتلى الإحتكاك الكهربائي الذي حدث ليل أمس الثلاثاء بحفل زفاف أقيم في المنطقة الشرقية، ارتفع إلى 28 شخصا بينهم أطفال ونساء بالإضافة إلى ارتفاع عدد المصابين إلى 37 شخصاً.

‏وقال مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية السعودية اللواء عبدالله خشيمان إن عدد قتلى الإحتكاك الكهربائي في حفل الزفاف ارتفع الى 28 شخصاً وإصابة 37 آخرين.

وكان خشيمان أعلن أمس عن مقتل 14 شخصاً وإصابة 24 آخرين.

وأقيم حفل الزفاف في حوش بقرية عين دار بمحافظة بقيق التي تبعد حوالي 75 كلم جنوب مدينة الدمام على ساحل الخليج.

وأشار خشيمان الى أن الحريق اندلع في الساعة الثامنة والنصف مساء الثلاثاء، وأن فرق الدفاع المدني والدوريات الأمنية وفرق الهلال الأحمر هرعت من الدمام والأحساء إلى بلدة عين دار الجديدة قرب بقيق للسيطرة على الموقف ونقل المصابين إلى مستشفى بقيق.

وأوضح أن الحادث كان بسبب سقوط عمود كهرباء على مدخل فناء مقام به حفل زواج؛ حيث كانت "عقود الكهرباء تضيء منطقة حفل الزواج ما جعل كل من يلامس باب مدخل الفناء يُصاب بماس كهربائي".

وقال شهود عيان أن الحادث كان بسبب إطلاق أعيره نارية في الهواء من مسدسات كانت بحوزة عدد من المدعوين وتسببت هذه الأعيرة بإسقاط العامود الكهربائي.

وكانت بلدة القديح بمحافظة القطيف شهدت فى شهر يوليو/تموز من عام 1999، حريقا في خيمة زفاف كانت مكتظة بالنساء والأطفال وأسفر الحادث عن وفاة 76 من النساء والأطفال وإصابة 400 شخص آخرين. (يو بي اي)





  • 1 لا تكبروا الله اكبر من الكل 31-10-2012 | 01:15 PM

    لاحظوا يا اصحاب الأنفس المريضه الي لا تخاف الله بالحوار والتعليق هذه السعوديه مو امريكا الأمور تحدث والمصائب تحدث بغض النظر شو ديانتهم وكلهم مسلمين ما ذنبهم بما حصل النساء والأطفال بالحريق لا تدينوا كي لا تدانوا الله يرحمنا برحمته ويرحم النفوس الخاطئه والمتشدده ارجو النشر

  • 2 سعاد عبد القادر الكيالي 31-10-2012 | 01:29 PM

    ناس مجنين فعلا لا يتعظون من مساويء اطلاق الرصاص اقل تقدير وفروا الرصاص للاعداء المحتلين اجزء من الوطن لعربي

  • 3 التعلم من امريكيا 31-10-2012 | 02:14 PM

    يجب التعلم من امريكيا كيف اعصار مدمر خلف وراؤه 12 قتيلا فقط

  • 4 لا تكبروا الله اكبر من الكل 31-10-2012 | 02:26 PM

    لاحظوا يا اصحاب الأنفس المريضه الي لا تخاف الله بالحوار والتعليق هذه السعوديه مو امريكا الأمور تحدث والمصائب تحدث بغض النظر شو ديانتهم وكلهم مسلمين ما ذنبهم بما حصل النساء والأطفال بالحريق لا تدينوا كي لا تدانوا الله يرحمنا برحمته ويرحم النفوس الخاطئه والمتشدده ....

  • 5 ليه الحقد على السعوديه 31-10-2012 | 07:21 PM

    الله اكبر على كل متشفي ومتندر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :